تداول


فوركس ترادينغ تيبس & أمب؛ Stratgies.


مرحبا بكم في تداول الفوركس! نحن هنا نأمل أن توفر لك مع الأدوات والنصائح والاستراتيجيات التي تحتاج إلى تعلم للتجارة الفوركس. ليس لدينا برنامج تعليمي كامل بعد، ولكننا جمعنا بعض من أفضل الاستراتيجيات، مثل التحليل الأساسي والفني، وأدلة لمؤشرات الفوركس الرئيسية واستعراض أفضل وسطاء الفوركس لمساعدتك على البدء في الاستفادة من أسواق العملات.


لدينا أيضا أدوات للتجار أكثر خبرة، مثل لدينا الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية الحية، كاملة مع أحدث الأخبار العملة والرؤى من السوق. هناك أيضا استكشاف طرق أخرى للتجارة، مثل انتشار الرهان، تداول الخيارات الثنائية والتجارة الاجتماعية. كما نقوم بتغطية مجموعة من التقنيات، بدءا من استراتيجيات تداول العقود مقابل الفروقات إلى تداول الفوركس اليومي، فضلا عن أدوات أخرى مثل السلع وصناديق الاستثمار المتداولة وأسواق محددة مثل تجارة النفط وتجارة الذهب.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


استراتيجيات التداول.


مؤشرات الفوركس.


أدلة المبتدئين.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


سوق الصرف الأجنبي، المعروف باسم "الفوركس" أو "الفوركس"، هو تبادل عملة واحدة بسعر آخر متفق عليه.


يقوم المتداول بشراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى في نفس الوقت، ولهذا السبب يتم التعبير عن أسعار الصرف من حيث أزواج العملات. يمكنك شراء دولار للجنيه. كنت تبيع روبل لراند جنوب أفريقيا - بحكم التعريف، لا يمكنك شراء أو بيع عملة معينة دون الحصول على واحد آخر.


تتغير قيمة العملات باستمرار بسبب الأحداث في:


الهدف المشترك من التجار هو الربح من هذه التغيرات في قيمة عملة واحدة مقابل أخرى - من خلال المضاربة بنشاط على الطريقة التي من المرجح أن تتحول أسعار العملات في المستقبل.


كيف تعمل السوق؟


سوق العملات العالمي يختلف كثيرا عن أسواق الأسهم.


لا توجد أسواق الفوركس المحلية: يتم تداول العملات في سوق الفوركس العالمي واحد يعمل 24 ساعة في اليوم، من 10 مساء. غمت من الأحد إلى 10 مساء. بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


ومع ذلك، هناك ساعات السوق المحلية التي لها تأثير على التداول، حتى لو لم يتوقف التداول عند إغلاق السوق - على سبيل المثال، يفتح سوق لندن فوركس في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت جرينتش يوم الاثنين ويغلق هذا المساء في الساعة 5:00 مساء بتوقيت غرينيتش. يتداول الجنيه الإسترليني دون أدنى انقطاع بعد الساعة الخامسة مساء. بتوقيت غرينيتش .


ولكن هناك الكثير من الصفقات من الجنيه الإسترليني خلال ساعات العمل في سوق لندن، وهناك أنماط تجارية محددة يمكن ملاحظتها خلال ساعات السوق المفتوحة.


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


تداول فكس.


وسيط الفوركس عبر الإنترنت تداول فكس، المعروف أيضا باسم تدفس، هو الفوركس على الانترنت ووسيط السلع الرائدة على الانترنت مع التركيز على تقديم خدمات الوساطة الممتازة من خلال نظام التداول ميتاتريدر 4.


تفكس يضع اهتماما كبيرا على رضا العملاء والمهنية، مع أعلى تنافسية من المنتجات والخدمات خط جنبا إلى جنب مع خبرة واسعة ومعرفة سوق الصرف الأجنبي.


وتشمل خدمات الاستثمار التي تقدمها وسيط الفوركس عبر الإنترنت تدفكس:


تداول الفوركس على الانترنت للمستثمرين الأفراد والشركات تداول السلع بما في ذلك المعادن (الذهب والفضة) الطاقات والسلع العقود مقابل الفروقات والمؤشرات تتداول مع 7 مؤشرات رئيسية بما في ذلك نيكيكي، نسداق 100 و داو.


تأسست شركة تداول فكس من قبل رمزي شامات في عام 2006 في سويسرا، وخلال عام 2008، توسع وسيط الفوركس عبر الإنترنت ونقل مقره الرئيسي وعملائه إلى قبرص، وهي جزء من الاتحاد الأوروبي.


تم ترخيص تداول فكس من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص المعروف أيضا باسم سيسيك (ترخيص رقم 103/09). وفقا للوائح، تفكس يتبع الأحكام الصارمة من سيسيك، والتمسك إجراءات دقيقة العناية الواجبة وأفضل الممارسات. كما يتم تسجيل تفكس مع هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فسا) مع رقم التسجيل 516667، فضلا عن المنظمين الألمانية بافين (ريج 123252) ولها العديد من التراخيص والتسجيلات من الأسواق الأخرى مثل هولندا والمجر واسبانيا ولوكسمبورج.


يتم تدقيق تداول فكس من قبل شركة ديلويت المحدودة، وهي شركة دولية رائدة في مجال التدقيق والاستشارات، وضمان الامتثال الكامل مع الإدارات المالية و [رسقوو]؛ المتطلبات.


تداول فكس يدرك أهمية توفير السلامة والأمن للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال. تدفكس لديها علاقات تجارية قوية مع مزدوجة وثلاثية a تصنيف البنوك حيث العملاء و [رسقوو]؛ يتم االحتفاظ باألموال بشكل آمن في حسابات منفصلة عن الشركة كما هو مطلوب من قبل الهيئات الرقابية. كما يتم التأمين على جميع أموال العملاء من خلال صندوق تعويض المستثمرين وتوفير ضمانات إضافية في حالة التخلف عن السداد.


تماثل تداول الفوركس نفسها من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت من خلال قيمها الفريدة من الصدق والوضوح والنزاهة. مع ظروف التداول العادلة والأخلاقية، وقد أنشأت تفكس سمعة لنهج ذات جودة عالية لعملياتها وخدمة العملاء الممتازة.


غالبية فريق تدفكس لديهم خلفية تداول العملات الأجنبية وحريصة على تقديم الدعم المهني والموارد التعليمية للعملاء لتعزيز تجربة التداول. خدمة عملائنا هو ما يجعل الفرق.


تداول تعلن عن نجاح منصة التداول الجديدة.


تعد تداول أول سوق في الشرق الأوسط يستخدم X-ستريم إينيت، والسادس في العالم.


وفي بيان له، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة تداول عادل الغامدي عن رضاه عن نجاح المنصة الجديدة بعد عامين من العمل الشاق والتزام فريق العمل المتميز الذي بذل جهودا بلا هوادة لضمان التحول السلس إلى النظام الجديد.


وتتيح المنصة الجديدة تطوير السوق، وإطلاق خدمات جديدة، وتقديم مزايا تجارية متقدمة، فضلا عن أدوات لإدارة المخاطر.


X-ستريم إينيت هو الأحدث في حلول التداول وهو أسرع محرك تداول مسجل في العالم. وهو يتعامل مع تداول الأسهم والصكوك والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة.


المزيد من الأعمال والاقتصاد.


لا داعي للذعر! وتتحسن توقعات أسعار النفط حيث تواجه الصخر الزيتي في الولايات المتحدة الرياح المعاكسة في عام 2018.


لندن: قيل ل "أراب نيوز" أنه من غير المرجح أن يشهد عام 2018 ارتفاعا هائلا في الصخر الزيتي في الولايات المتحدة.


وبعدم الانتعاش، يرفع منتجو النفط الإنفاق.


لندن: منذ هبوط أسعار النفط، خفض المشغلون الاستثمار، وتأجيل المشاريع وتنفيذها.


تاداولفس (خارج نطاق العمل) تداول فكس ريفيو.


راتينغ: 0/14 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


المقر: مركز ساموس الطابق الأول.


67 شارع سبيرو كيبريانو.


الحد الأدنى للإيداع: 50 دولارا أمريكيا.


الحد الأدنى لوت حجم: 1k.


ماكس الرافعة المالية: 1: 500.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 1k.


الحد الأدنى للإيداع: 100،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 100k.


ماكس الرافعة المالية: 1: 100.


تداول فكس هو الاسم التجاري القديم للأسواق السائلة. أنشئت في البداية لتلبية احتياجات سوق الفوركس العربي، اختار الوسيط اسمها لتمثيل خدماتها وندش]؛ في العربية، & لدكو؛ تداول & رديقو؛ يعني البورصة.


شركاء تداول فكس مع كومرزبانك لجعل الودائع أسهل نوف 07 2018 12:50:42 تداول الفوركس تطلق إفون وبلاك بيري ومنصات التداول الروبوت سبتمبر 12 2018 14:24:19 تداول فكس لن تقبل سكان الولايات المتحدة من 8 يوليو 2018 يوليو 06 2018 21:00:00 تداول تدعى فكس أفضل مزود تمويل إسلامي يونيو 28 2018 21:00:00 تداول تطلق فكس موقع اللغة العربية يونيو 26 2018 21:00:00 تداول فاز فكس 2 جوائز التميز من إبتيمس ترادينغ أواردز جون 06 2018 21: 00:00 تداول الفوركس يدخل الذهب مقابل اليورو ماي 02 2018 21:00:00 3 أسباب اختيار وسيط الفوركس الفوركس أبريل 10 2018 21:00:00 تداول الفوركس يقدم إشارات فوركس مجانية لجميع الحسابات الحية أبر 04 2018 21: 00:00 تاداولفس: لا رسوم على جميع الودائع جان 31 2018 22:00:00 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


فروق أسعار ثابتة في ظل جميع ظروف السوق!


الحساب الفرعي ينتشر: ور / أوسد -3 | غبب / أوسد & نداش؛ 4 | أوسد / تشف -3 | أوسد / جبي & نداش؛ 3.


فروق الحساب القياسية: ور / أوسد -2 | غبب / أوسد & نداش؛ 3 | أوسد / تشف -2 | أوسد / جبي & نداش؛ 2.


بريميوم أكونت سبريادس: ور / أوسد -1 | غبب / أوسد & نداش؛ 2 | أوسد / تشف -1 | أوسد / جبي & نداش؛ 1.


انخفاض ينتشر لحساب قياسي و بريميوم.


انتشار حساب صغير هو قليلا قليلا.


لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.


لا يوجد انزلاق خلال النشرات الإخبارية.


لا يوجد نظام السوق الانزلاق.


بعض ريكوتس خلال السوق السريعة.


خلاصة السعر.


لا نقاط كسور.


لا توقف الصيد.


لا سعر مانيبولاتون.


ميتاتريدر 4.0 / 5.0.


بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.


توقف زائدة هو الخادم القائم.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


ممثلي خدمة العملاء دائما مهذبا وعلى استعداد للمساعدة.


لا توقف النظام الانزلاق.


لا يوجد نظام السوق الانزلاق.


خدمة العملاء اللائق.


ميتاتريدر 4.0 / 5.0.


تقييمات المتداولين ل تاداولفس (خارج نطاق العمل)


أجد تداول الفوركس واحدة من أفضل السماسرة في الاتحاد الأوروبي.


وفقا لي، تداول فكس هي واحدة من وسطاء الاتحاد الأوروبي الأكثر موثوقية. لقد تم التداول معهم لأكثر من عامين و haven†™ ر واجهت أي قضايا تقريبا. تنفيذ أمر ممتاز، تحدث ريكوتس جدا، ونادرا جدا، وسحب أمر طبيعي، وموظفي دعم العملاء هو دائما مفيدة ويقدم المساعدة الكافية. ومع ذلك، لم يفاجأوا أنها واحدة من أكبر الوسطاء في أوروبا.


تداول فكس هي شركة عادلة وموثوق بها.


تجربتي تبين أن تداول الفوركس هي شركة عادلة. فهي موثوقة للتداول مع إي، وإعادة تسعير غير شائعة ويتم تكريم بلدي وقف الخسائر دائما. أوصي لهم للغاية.


تاداولفس كبيرة للتداول على الذهاب.


IlЂ ™ م التاجر بدوام جزئي (بلدي اليوم وظيفة الوقت dnnЂЂ ™ ر ترك لي الكثير من الوقت للتداول) لذلك أنا أساسا التجارة ليلا. ثاتس ™ لماذا أنا أقدر أن فريق الدعم والدردشة الحية هو متاح على مدار الساعة.


يجب أن يتعلم الوسطاء الآخرون من تداول الفوركس.


تجربتي مع تداول الفوركس هو عظيم †"أنها تقدم خدمات سريعة والمهنية والودائع السريعة والسحوبات، جيد جدا التطبيق الروبوت لتداول المحمول، الخ.


مراجعة تداول الفوركس.


وسيط ممتاز، أوصي به للجميع.


1.Extremely التنفيذ السريع.


2. سريعة وسهلة الودائع والسحوبات.


3. تنبيهات مجانية على أنماط الرسم البياني.


4. تجارة المحمول يعمل بشكل ممتاز.


5. ينتشر منخفضة وتنافسية.


خادم تداول فكس هو أسفل، خطأ 404.


أنا غير قادر على الوصول إلى موقع تداول فكس. لقد ذهب:


ربما تمت إزالة المورد الذي تبحث عنه أو تغير اسمه أو أنه غير متاح مؤقتا.


تداول فكس هو وسيط ستب، ونحن لا التلاعب أوامر.


يستخدم تاداولفس تاجر الظاهري المساعد، فإنه يأخذ أكثر من 5 ثوانى لإغلاق الموقف.


بعد تنفيذ عدة مئات من الصفقات مع تفكس. يمكنني التأكد مع 99٪ يقين من أنهم يستخدمون "البرنامج المساعد التاجر الظاهري" لملقم تاداولفس لايف. عندما مواقف متعددة مفتوحة، وأنا تنفيذ البرنامج النصي إلى "إغلاق كل" مع 5 نقطة كحد أقصى الانزلاق، أول واحد يأخذ دائما 5+ ثانية لإغلاق. هذا هو أونيثيكال، وأريد أن أجيب من تفكس.


استضافت بلدي إي على فس جديدة والآن لدي صفر قضايا التنفيذ.


يجب أن أعترف أن قرأت بعض المشاركات هنا، أستطيع أن أؤكد أن تدفكس صحيح لكلمتهم عندما يقولون إذا كنت تواجه أي مشاكل في الاتصال بهم.


جميع الودائع مع تاداولفس مجانية.


يرجى ملاحظة أن جميع الودائع مجانية (كتعزيز خاص بدأ في أغسطس 2018 وينتهي في يناير 2018). جميع عمليات السحب عن طريق مونيبوكيرز هي فقط 50 سنتا. آسف لسماع أن تجد هذه مكلفة، ولكن هذا هو واحد من أكثر التكاليف تنافسية في صناعة الفوركس كله، وربما لن تجد في أي مكان آخر!


نعم، تقدم تداول فكس فروقات ثابتة تبدأ من نقطة واحدة.


تاداولفس لا تتداول ضد العملاء أو التلاعب في الأسعار.


مرحبا & كوت؛ بين روب & كوت؛ والجميع قراءة هذا المنصب،


تداول فكس: التداول خلال الأخبار قد يؤثر على سرعة التنفيذ.


تحياتي للجميع،


1) فتح - New نافذة النظام في منصة MT4 الخاص بك.


2) ضع علامة على الحد الأقصى للانحراف - Enable من سعر السهم مربع.


3) أدخل قيمة مناسبة (تصل إلى 7 نقاط)


2) لا ينصح أن يكون أكثر من منصة MT4 واحدة مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وخاصة من العديد من الوسطاء.


3) لا ينصح بتشغيل العديد من التطبيقات (أو الكبيرة) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء التداول.


4) إذا كنت تتاجر مع إي التي ترتبط فس، يرجى التأكد من عدم وجود تأخير من مزود فس. وتوجد ملقمات تداول فكس في ألمانيا وفرنسا، ونحن نوصي باختيار مزود خدمة فس الموجود في هذه المناطق.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تداول تعلن عن نجاح منصة التداول الجديدة.


تعد تداول أول سوق في الشرق الأوسط يستخدم X-ستريم إينيت، والسادس في العالم.


وفي بيان له، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة تداول عادل الغامدي عن رضاه عن نجاح المنصة الجديدة بعد عامين من العمل الشاق والتزام فريق العمل المتميز الذي بذل جهودا بلا هوادة لضمان التحول السلس إلى النظام الجديد.


وتتيح المنصة الجديدة تطوير السوق، وإطلاق خدمات جديدة، وتقديم مزايا تجارية متقدمة، فضلا عن أدوات لإدارة المخاطر.


X-ستريم إينيت هو الأحدث في حلول التداول وهو أسرع محرك تداول مسجل في العالم. وهو يتعامل مع تداول الأسهم والصكوك والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة.


المزيد من الأعمال والاقتصاد.


لا داعي للذعر! وتتحسن توقعات أسعار النفط حيث تواجه الصخر الزيتي في الولايات المتحدة الرياح المعاكسة في عام 2018.


لندن: قيل ل "أراب نيوز" أنه من غير المرجح أن يشهد عام 2018 ارتفاعا هائلا في الصخر الزيتي في الولايات المتحدة.


وبعدم الانتعاش، يرفع منتجو النفط الإنفاق.


لندن: منذ هبوط أسعار النفط، خفض المشغلون الاستثمار، وتأجيل المشاريع وتنفيذها.

Comments

Popular Posts