إحصاءات الفوركس بالتجزئة


أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس.


مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة.


كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟


ماذا تظهر في هذه المخططات؟


الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط.


ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


اكتشف العلماء لماذا يفقد معظم التجار المال & # 8211؛ 24 إحصاءات مثيرة للدهشة.


اكتشف العلماء لماذا يفقد معظم التجار المال & # 8211؛ 24 إحصاءات مثيرة للدهشة.


& # 8220؛ 95٪ من جميع التجار يفشلون & # 8221؛ هو الإحصائيات ذات الصلة الأكثر استخداما التداول عبر الإنترنت. ولكن لا توجد ورقة بحثية تثبت هذا العدد الصحيح. وتشير الأبحاث إلى أن الرقم الفعلي هو أعلى بكثير. في المقال التالي نحن & # 8217؛ سوف تظهر لك 24 إحصاءات مثيرة للدهشة جدا علماء الاقتصاد اكتشفت من خلال تحليل البيانات وسيط الفعلي وأداء التجار. يفسر البعض جيدا لماذا معظم التجار يفقدون المال.


80٪ من جميع التجار اليوم استقال خلال العامين الأولين. 1 من بين جميع التجار اليوم، ما يقرب من 40٪ يوم التجارة لمدة شهر واحد فقط. في غضون ثلاث سنوات، 13٪ فقط لا تزال التجارة اليوم. بعد خمس سنوات، لا يزال 7٪ فقط. 1 يبيع المتداولون الفائزين بمعدل أعلى بنسبة 50٪ من الخاسرين. 60٪ من المبيعات هي الفائزين، في حين أن 40٪ من المبيعات خاسرة. 2.


الاستنتاج: لماذا معظم التجار يفقدون المال ليس من المستغرب بعد الآن.


بعد الذهاب على هذه الإحصاءات 24 أنه من الواضح جدا أن أقول لماذا التجار تفشل. في كثير من الأحيان لا تستند قرارات التداول على البحث السليم أو طرق التداول اختبارها، ولكن على العواطف، والحاجة إلى الترفيه والأمل لجعل مليون دولار في الملابس الداخلية الخاصة بك. ما ينسى التجار دائما هو أن التداول هو مهنة ويتطلب المهارات التي تحتاج إلى تطوير على مدى سنوات. لذلك، يجب أن تضع في اعتبارها قرارات التداول الخاصة بك وجهة نظر لديك على التداول. لا تتوقع أن تكون مليونيرا بحلول نهاية العام، ولكن ضع في اعتبارك إمكانيات التداول عبر الإنترنت.


& # 8211؛ 2 أوديان (1998): الحجم والتقلب والسعر والربح عندما يكون جميع المتداولين فوق المتوسط.


& # 8211؛ 3 الحلاق، & أمب؛ أوديان (2000): التداول خطير على ثروتك: أداء الاستثمار في الأسهم المشتركة للمستثمرين الأفراد.


& # 8211؛ 4 كومار: من هو المقامر في سوق الأسهم؟


& # 8211؛ 5 باربر، أوديان (2001): الأولاد سيكونون أولاد: الجنس، الثقة الزائدة، والاستثمار في الأسهم المشتركة.


& # 8211؛ 6 كالفيت، L. E.، كامبل، J.، & أمب؛ سوديني P. (2009). المكافحة أو الهروب؟ إعادة موازنة المحفظة من قبل المستثمرين الأفراد.


& # 8211؛ 7 باربر، B. M.، لي، Y.، ليو، Y.، & أمب؛ أوديان، T. (2009). ما مدى خسارة المستثمرين الأفراد من خلال التداول؟


& # 8211؛ 8 غاو، X.، & أمب؛ لين، T. (2018). هل يقوم المستثمرون الأفراد بتداول الأسهم كمقامرة؟ أدلة من التجارب الطبيعية المتكررة.


& # 8211؛ 9 سترايليفيتز، M.، أوديان، T.، & أمب؛ باربر، B. (2018). وحرقت مرة واحدة، خجول مرتين: كيف يؤثر التعلم السذاجة، والخصائص المضادة، والأسف إعادة شراء الأسهم سابقا سول.


& # 8211؛ 10 دا، Z.، إنجلبرغ، J.، & أمب؛ غاو، P. (2018). بحثا عن الاهتمام.


& # 8211؛ 11 دي، S.، غوندي، N. R. & أمب؛ بوتشيراجو، B. (2018). هل توقع أكثر من الحجم؟ تحقيق في مصدر ثقة المستثمرين.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


95٪ من تجار الفوركس بالتجزئة يفقدون المال - هل هذه حقيقة أم خيال؟


تاريخ التحديث: 22 أيلول (سبتمبر) 2017.


هناك إحصائية معروفة يتم تمريرها حول مجتمع الفوركس وهناك فرصة جيدة أنت & # 8217؛ لقد تأتي عبر ذلك، ربما عدة مرات. في الأساس، تقول أن '95٪ من التجار الفوركس يفقدون المال '.


للمتداولين الذين يطاردون حلمهم بأن يصبحوا متداولين في الفوركس بدوام كامل، أو على الأقل يحاولون تحقيق حتى نجاح التداول لبعض الوقت؛ هذا البيان يمكن أن يكون قليلا من ديموتيفاتور.


إذا 95٪ تهب حساباتهم، فإن الإحصاءات تعني أنك أيضا سوف تصبح واحدة من الخسائر.


انها ليست فكر مريح جدا هو ذلك! في عالم من التجار الفاشلين، ما هي الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتصبح الأقلية التي تنجو وتساعد على تحقيق عائد ثابت من تداول الفوركس؟


في هذه المقالة أريد أن أفعل بعض التحقيق. نحن نحاول محاولة التحقق من المطالبة '95٪ من التجار الفوركس يفقدون المال & # 8217؛. نحن & # 8217؛ الذهاب إلى الذهاب على بعض الأدلة الداعمة، ومحاولة لاستنتاج إذا كان هذا مجرد عبارة تستخدم لتكتيكات تخويف، أو إذا كان في الواقع يقوم على الحقيقة.


شكر خاص لعضو غرفة الحرب "كين" (ماركيتستودنت) لمساعدتي في تجميع المعلومات الواردة في مقال اليوم.


دعنا نذهب من خلال بعض الأدلة الواقعية التي قمنا بحفرها والتي تدعم البيان ...


الدليل على أن تجار الفوركس يفقدون المال.


الصين تحظر تداول هامش العملات الأجنبية.


وفقا لمقال رويترز في عام 2008، حظرت لجنة تنظيم البنوك الصينية البنوك من تقديم تداول هامش العملات الأجنبية لعملائها.


& غ؛ 8220؛ 80 إلى 90 في المئة من اللاعبين في تجار الفوركس يفقدون المال، من خلال البنوك التي تقدم الخدمة كانت تحقق أرباحا من ذلك، كما قال المنظم المصرفي. & # 8221؛


هذا الاقتباس مفيد ولكن بعيدا عن قاطعة.


ربحية التجار اليوم.


& # 8220؛ ربحية تجار اليوم & # 8221؛ كان مقالا كتبه دوغلاس جوردان و J. ديفيد ديلتز، نشر في مجلة المحللين الماليين (المجلد 59، العدد 6، نوفمبر - ديسمبر 2003).


إذا كنت ترغب في قراءة المقال كاملا سيكون لديك لدفع ثمنها، ولكن المجردة يقرأ على النحو التالي:


& # 8220؛ استخدمنا منهجين متميزين لدراسة ربحية عينة من تجار اليوم الأمريكي. وتظهر النتائج أن حوالي ضعف عدد التجار اليوم يفقدون المال كما كسب المال. وكان ما يقرب من 20 في المائة من التجار اليوم عينة أكثر من ربح هامشي. وجدنا دليلا على أن ربحية التاجر اليوم ترتبط بالحركات في مؤشر ناسداك المركب. & # 8221؛


كل هذا حقا هو دعم وجهات نظرنا الخاصة في التداول اليوم. انها أصعب وأكثر خطورة من التداول سوينغ على المدى الطويل. ولكن هذا لا يزال كافيا لتسميم الإحصاء كحقيقة، لذلك دعونا ننتقل ...


المقطع العرضي للمهارة المهارة: الأدلة من تايوان.


& # 8220؛ ذي كروس-سيكتيون أوف سبيكولاتور سكيل: إيفيدنس فروم تيوان & # 8221؛ هي ورقة بحثية من قبل باربر، لي، ليو و أوديان نشرت في 14 فبراير 2018 على شبكة أبحاث العلوم الاجتماعية.


وباستخدام بيانات من البورصة التايوانية، تم تقييم أداء التجار اليوم على مدى فترة 15 سنة 1992-2006.


والاقتباس التالي في الصفحة 13 له أهمية خاصة:


& # 8220؛ في المتوسط ​​العام، 360،000 الأفراد الانخراط في التداول اليوم. في حين أن حوالي 13٪ كسب أرباح صافية من الرسوم في السنة النموذجية، وتشير نتائج تحليلنا أن أقل من 2٪ من التجار اليوم (1،000 من 360،000) قادرة على تفوق على الدوام ".


هذا هو إحصائية مثيرة للقلق للغاية، 2٪ فقط من هؤلاء التجار كانت مربحة باستمرار. تذكر على الرغم من أن هذه الدراسة كان فقط التجار اليوم تحت المجهر، و دن & # 8217؛ ر تبدو أي نمط آخر من التجار. دعونا ننظر إلى بعض الأدلة من وسطاء أنفسهم، والتي عوامل في مجموعة واسعة من أنماط التداول.


لوائح لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


قدمت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) لائحة جديدة في أكتوبر 2018 مما أجبر وسطاء الولايات المتحدة على خفض مقدار الرافعة المالية التي يمكن تقديمها للعملاء (الحد الأقصى هو 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 على أزواج العملات الأخرى) .


ويضطر وسطاء الفوركس الأمريكيون أيضا إلى الكشف عن النسبة المئوية لحسابات الفوركس النشطة التي تحقق أرباحا فعلية.


مايكل غرينبرغ من الفوركس ماغنيتس وقد جمعت البيانات للربع الأول من عام 2018.


يخبرنا مخطط ماغناتس أنه خلال الربع الأول من عام 2018، ذكر الوسطاء الأمريكيون المدرجون هنا أن متوسطه.


25٪ من حساباتهم "النشطة" في الربح. هذا هو زيادة كبيرة في النسب المئوية التي نحن & # 8217؛ رأينا في التقارير الأخرى التي كنا تغطيتها سابقا. هذه البيانات لا تزال غير كافية بما فيه الكفاية لبدء الاستنتاجات الأساسية أن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون المال للأسباب التالية.


يظهر الرسم البياني حفنة من وسطاء الولايات المتحدة فقط. وبصرف النظر عن أفريقيا، والولايات المتحدة لديها في الواقع أصغر من السكان تجارة التجزئة البيانات التي تم جمعها هي فقط حقا من فترة 4 أشهر، وهو بالكاد أي شيء لا تحدد البيانات إذا تم سحب السحوبات والودائع في الاعتبار البيانات لا تظهر إذا كانت هذه الحسابات تشهد نموا مع مرور الوقت، أو ببساطة مجرد 'أعلى' من الرقم السابق لها 4 أشهر لتعزيز على النقطة الأخيرة، هي هذه الحسابات مربحة على 'خط علامة مائية عالية'، أو أنهم عانوا من خسائر فادحة، ولكن تعافى نسبة صغيرة خلال فترة 4 أشهر وبالتالي تعتبر "في الربح"


ومن المؤكد أن متطلبات الكشف الجديدة عن كفتك هي خطوة في الاتجاه الصحيح نحو مزيد من الشفافية في صناعة الفوركس. ومع ذلك، فمن المهم معالجة الأرقام المئوية للحسابات الفائزة والخاسرة بدرجة من التشكيك للأسباب التالية التي ذكرناها للتو.


جميع الوسطاء سوف يكونون حريصين على تقديم أنفسهم في أفضل ضوء ممكن & # 8211؛ لذلك لن يكون من المستغرب جدا إذا كانت الأرقام تخضع لبعض التلاعب. إذا كان الوسيط يمكن أن يدعي أن لديها نسبة أعلى من الحسابات الفائزة من منافسيهم، وهذا قد جذب عملاء جدد لفتح حسابات معهم.


من المهم ملاحظة أن البيانات تتضمن فقط & # 8220؛ نشط & # 8221؛ الحسابات (وتعريف & # 8220؛ نشط & # 8221؛ ربما تفسر بشكل مختلف من قبل وسطاء مختلفة). ليس لدينا أي فكرة عن عدد الحسابات الجديدة التي انفجرت في الأشهر القليلة الأولى من تداول الفوركس، وبعد ذلك أصبحت & # 8220؛ غير نشطة & # 8221؛ (وبالتالي تم حذفها).


أواندا على وجه الخصوص كانت مذنبة في بعض المحاسبة الإبداعية & # 8211؛ أظهرت بياناتها من الربع الثالث من عام 2018 أن 51٪ مذهلة من الحسابات كانت مربحة، بزيادة 18٪ عن أقرب منافس. ومع ذلك اتضح أن تضمينها في تعريفها & # 8220؛ نشط & # 8221؛ الحسابات هي الحسابات التي تحتوي على أي نشاط تداول ولكن كان مجرد الفائدة المستحقة على رصيد الحساب!


وسرعان ما وضعت كفتك أسفلها وبعد 6 أشهر نرى أن نسبة الحسابات الفائزة في أواندا قد انخفضت إلى 38.1٪.


ومع اشتداد شروط الإفصاح في المستقبل، من المتوقع أن تنخفض هذه النسب الفائزة إلى أبعد من ذلك.


ما هي النتائج التي يمكن أن نجعلها من البيانات.


حتى مع كل الحفريات التي قمنا بها، وكل الأدلة التي تم نقلها من خلال، نحن ببساطة لا تزال دون & # 8217؛ ر لديها ما يكفي من البيانات إلى تأكيد قاطع أن '95٪ من التجار الفوركس تخسر المال.


شيء واحد هو بالتأكيد، فإنه لا تبدو جيدة لتجار اليوم. الأدلة هي قاطعة في الأساس أن فقط.


2٪ من التجار اليوم يمكن في الواقع تتحول باستمرار الربح. هذا ليس من المستغرب بالنسبة لنا على الرغم من، ونحن نعلم التداول اليوم هو وسيلة مرهقة جدا ومرهقة للاقتراب من السوق.


ويطلب من التجار اليوم الجلوس أمام الكمبيوتر لساعات على نهاية، يحدق في الرسوم البيانية السعر في حين تنتظر فرصة التجارة لحظيا لتقديم نفسها. يتم وضع معظم الصفقات اليوم بقصد الدخول بسرعة والخروج من السوق على مدى عدة ساعات. مع الكثير من تجار الفوركس التجزئة الانخراط في استراتيجيات سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي، أنا لست مندهشا أن معظم التجار الفوركس يفقدون المال.


هذا المزيج من تجارة عالية التردد، ويحدق في الرسوم البيانية كل يوم هو نفسيا ضرائب نفسيا. معظم التجار اليوم تفشل لأن صبرهم يرتدي رقيقة جدا. أنها تبدأ في القيام أشياء سخيفة في السوق من الملل، والتعب أو الإحباط. سوينغ التجار مثلنا، استخدام الحركات الأساسية من الأطر الزمنية أعلى لاتخاذ سهلة، الصفقات على المدى الطويل. التجار سوينغ يخرجون من اتجاه السوق المهيمن أنها الكثير من الإجهاد أقل الموضة.


من خلال القيام بأشياء مثل التداول مع الإطار الزمني اليومي، نحن لا تنفق الكثير من الوقت أمام المخططات. وهذا يعطينا حرية وضع صفقاتنا، وليس لدينا عبء المراقبة المستمرة لهم لساعات. والفكرة هي أن تكون أقل انخراطا مع السوق ككل.


على الرغم من أننا ليس لدينا أي شيء 100٪ قاطعة لدعم '95٪ تجار الفوركس تخسر المال 'انها آمنة جدا لاستنتاج أن "نسبة عالية من التجار الفوركس تفقد المال".


لدينا بعض الاختلافات في هذا البيان الذي نعتقد أنه مبرر ...


"100٪ من التجار يفجرون حساب التداول الأول"


"95٪ من تجار الفوركس يفقدون المال خلال السنة الأولى من التداول"


"التجار عالية التردد تجد صعوبة في كسب المال باستمرار من التجار على المدى الطويل"


كيف يمكنك تجنب أن تصبح إحصائية؟


كل الأدلة القصصية والصلبة التي تم فحصها في هذه المقالة تشير بقوة إلى أن تجار الفوركس يفقدون المال والغالبية العظمى من التجار غير مربحة. ليس من الممكن حقا التوصل إلى نسبة مئوية محددة، ولكن يمكننا أن نرى أن التقديرات الأكثر تحفظا تشير إلى أن 87٪ من التجار يفقدون. وبالتالي فإن لينة نقلت 95٪ إحصائية قد تكون مرتفعة قليلا، ولكن من الإنصاف القول بأن التداول ليس سهلا.


فكيف يمكننا كتجنب تجنب أن تكون واحدة من الإحصاءات الخاسرة. ما هي الأقلية الصغيرة من المتداولين الناجحين الذين يفعلون ذلك كل شخص آخر ليس كذلك؟


من خلال العمل مع العديد من المتداولين في غرفة حرب العمل السعر، نحن & # 8217؛ دائما على الخط الأمامي تشهد كيف التجار "اطلاق النار على أنفسهم في القدم". التجار الذين يكافحون للمضي قدما، ويعوق أي تقدم إيجابي مع أهداف التداول الخاصة بهم ويبدو أن تقاسم بعض التشابه.


التاجر ليس لديه توقعات واقعية حول السوق التاجر هو أكثر تعقيدا تحليلها، في محاولة لإيجاد معنى الكثير من المتغيرات أو تبحث "عميق جدا" إلى الأشياء المتداول في وضع مالي سيئ والتداول مع المال الحقيقي الذي هو تحتاج إلى فواتير والرهن العقاري وما إلى ذلك التاجر لا يستخدم إدارة الأموال الموجه الموجبة لضمان الفوز الصفقات يتفوق الخاسرين يتداول المتداول على الأطر الزمنية المنخفضة، ومطاردة الأسعار والضجيج في السوق بدلا من استخدام بيانات أكثر موثوقية من الأطر الزمنية العليا التاجر هو إنفاق الطريق الكثير من الوقت أمام الرسوم البيانية وأكثر من التداول التاجر ليس لديه خطة التداول وبالتالي لا يوجد اتساق التاجر يفتح المواقف خلال البيانات الإخبارية على أمل للقبض على التحركات الكبيرة التاجر لا يعرف كيفية اتخاذ خسارة التاجر غير صبور و لا تنتظر لارتفاع الاجهزة التجارية الاحتمال.


عندما تقرأ من خلال تلك القائمة، كم عدد النقاط أنت مذنب؟ وأود أن أراهن على الأقل عدد قليل. لا تقلق، أنت لست الوحيد. هذه هي القضايا اليومية التي التجار يكافحون مع حقا تعيق تقدمهم لتصبح تاجرا مربحا.


معظم المشاكل هي عادة نتيجة للضعف النفسي. التجار "يعطيون" للشياطين الداخلية. لسوء الحظ معظم التجار أبدا بناء على الطابع والصفات النفسية اللازمة لمكافحة هذه الإغراءات الداخلية. كنت حقا بحاجة إلى تصعيد، والعمل على تحسين الشخصية لبناء ما يلزم ليكون تاجر جيد.


انها مثل المدخن، مستخدم المخدرات، أو العمل الكحولية للتغلب على الإدمان. في أعماق أنهم يعرفون انها تدمر صحتهم وحياتهم. إذا لم يتم تحديدها وتركيزها بما فيه الكفاية، فإنه من السهل أن تعود مرة أخرى إلى العادات السيئة وتبدأ دورة مفرغة من جديد.


فإن السوق مزق لك بصرف النظر، نفسيا، بطرق لم يفكر أبدا ممكن. القطاع المالي هو عالم قاسي يمكن أن يقلل بسهولة من رجل نمت إلى البكاء. من المهم أن تفهم ما هي نقاط ضعفك، وأن تواجهها. سيكون لديك صعودا وهبوطا في رحلة التداول الخاصة بك، ولكن تذكر فقط ...


"ما لا تقتل سوف تجعلك أقوى"


هل لنفسك صالح والعودة من خلال التاريخ الخاص بك ودراسة الصفقات الخاصة بك خاسرة. الحصول على القلم والورقة وتقديم قائمة من ما كنت تعتقد أنك فعلت خطأ عند تنفيذ كل من تلك الصفقات الخاسرة.


أراهن أنك سترى مشكلة مشتركة تتكرر على تلك القائمة. لديك تلك القائمة أمامك عندما تذهب إلى اتخاذ الخاص بك المقبل التجارة. استخدام هذه القائمة كتذكير لطيفة من مرات القليلة الماضية كنت & # 8217؛ في 'تداول ضد حكم أفضل الخاص بك. نأمل أن ذلك سوف يردع لك من ارتكاب نفس الخطأ مرة أخرى.


ابدأ في معالجة نقاط الضعف في التداول وتحسين الذات لجعل نفسك متداولا أفضل. تعطي لنفسك فرصة أكبر لعدم أن تصبح إحصائية قاتلة. معظم تجار الفوركس يفقدون المال، ولكن هذا لا يعني أن عليك. إذا كنت تكافح من أجل إيجاد نظام تداول لا يتطلب منك الجلوس أمام مخططات الفوركس كل يوم.


قد تكون مهتمة في نهاية المطاف لدينا اليوم استراتيجيات العمل السعر. التوقف عن طريق غرفة المعلومات غرفة الحرب وتحقق من التفاصيل لدينا تفاصيل مسار العمل.


حظا سعيدا لكم في رحلة التداول الخاصة بك.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


فكسم الإصدار إضافي فوريكس التاجر إحصاءات الربحية.


فقط في حال لم تكن قد لاحظت، اليوم هو 18 أكتوبر 2018. اليوم هو اليوم الذي كل هذه اللوائح الجديدة كفتك نافذة المفعول، وعندما يفتح متداول الفوركس حساب جديد وسطاء يجب الآن تكشف لهم إحصاءات ربع سنوية حساب الربحية والتي تغطي السنة السابقة. فكسم فعلت ذلك تماما، وهنا أعدادهم:


مقارنة إحصاءات فكسم مع الربحية بين البنوك التي نشرناها في الأسبوع الماضي تكشف أولا أن عملاء فكسم يبدو أقل ربحا قليلا من بين البنوك، بمتوسط ​​24.25٪ مقابل 29 ٪. ثانيا، لدى فكسم حسابات أكثر نشاطا غير إختيارية، بمعدل ربع سنوي قدره 18،554 مقابل إيبكس و 17،525. لاحظ أن أرقام فكسم & # 039؛ s تشمل الحسابات فقط مع فكسم ليك. وأتوقع أن أرقام فكسم سوف تزيد أكثر بكثير من إنتيربانك في الربع الأخير من عام 2018، عندما الكثير من الدولارات التي تركت الولايات المتحدة بحثا عن مناخ تداول العملات الأجنبية على هذا الجانب من المحيط الأطلسي هي وإعادة المجاملة قسرا إلى لجنة مكافحة الإرهاب.


بالإضافة إلى الإحصاءات المطلوبة قانونيا، كما أفرجت فكسم لنا معلومات إضافية، وكسر الربحية من خلال حجم حساب التداول:


من المثير للاهتمام، وإن لم يكن غير متوقع، أن التجار الذين لديهم حسابات أكبر غالبا ما يكونون مربحين. ومع ذلك فإنه لا يزال من الصحيح القول أنه في جميع الفئات معظم التجار غير مربحة.


لاحظ أننا لا نقارن حقا مثل مثل هنا، لأن هذه الأرقام هي المتوسطات الشهرية. المسؤول & # 034؛ & # 034؛ بدلا من ذلك تغطي الأرباع الفردية. المقارنة بين الجدولين لا توفر أدلة إضافية على الاقتراح الذي قدمناه عندما قمنا بتحليل إحصاءات الربحية التاجر بين البنوك الأجنبية. وتؤكد أرقام فكسم أنه إذا قمت بزيادة الفترة الزمنية التي تستخدمها عند تقييم الربحية، فإن النسبة المئوية للتجار المربحين تنخفض. للأسف، لا تتضمن هذه البيانات الإضافية عدد التجار في كل نطاق من حقوق الملكية. ومع ذلك، فإن أقل نسبة في الأرقام الشهرية هي 27.89٪، مقارنة مع أكبر نسبة 26٪ في الأرقام الفصلية التي بالتأكيد يكبح تلك النقطة المنزل. وقد أكد لنا فكسم أنه كلما أضرب المزيد من الأرقام سوف الإفراج عن البيانات الإحصائية إضافية لنا، لذلك نأمل في المستقبل غير البعيد جدا ونحن سوف تكون قادرة على التوصل إلى استنتاجات أكثر حزما حول التباين في الربحية بين مجموعات مختلفة من التجار.


ومع ذلك فإن النتيجة التي لا يمكن تجنبها من جميع الأرقام التي تم طحنها ثم أطلق سراحه حتى الآن أمر لا مفر منه. معظم تجار الفوركس بالتجزئة يفقدون المال.


انشر الكلمة!


الوظائف ذات الصلة.


بينغس على فكسم الإصدار إضافي فوريكس التاجر إحصاءات الربحية.


تعليقات حول فكسم الإصدار إضافي الفوركس إحصاءات الربح التاجر.


ستان @ 9:57 بيإم.


وأود أن أقول، هذا المنصب تعليمي جدا. سيكون أكثر إثارة للاهتمام، وكم من التجار يستخدمون التداول الآلي وكم منهم مربحة. ربما، في المستقبل حتى الآن هذه المعلومات مثيرة جدا للاهتمام سوف تكون متاحة لنا أيضا؟


جيم @ 10:50.


اقتراح ممتاز!


كما سيكون من المفيد جدا أن تكون قادرة على مقارنة مثل لنسب الربحية مثل جمعت على مدى مجموعة من الأطر الزمنية. على سبيل المثال: 1 شهر، 3 أشهر، 12 شهرا، 2 سنة، 5 سنوات، 10 سنوات، 25 عاما.


يوهي @ 9:07 آم.


شكرا لتقاسم هذه المعلومات المثيرة للاهتمام.


وبما أن المتوسط ​​يتراوح بين 23٪ و 26٪، وأرقام التوزيع أعلى من المتوسط، والتي تسحب الحسابات متوسطها إلى أسفل؟ الحسابات الصغيرة؟ هذه الأرقام لا تزال بحاجة إلى تفسير & # 8230؛


جيم @ 12:02 مساء.


أرقام التوزيع حسب حجم الحساب هي متوسطات شهر واحد، أكثر من 12 شهرا أفترض. العنوان الرئيسي & # 034؛ الإحصاءات الرسمية & # 034؛ هي أرقام أولية لأربع فترات مختلفة من 3 أشهر. للأسف، لا يسمح لنا الجدولان المختلفان للمعلومات بمقارنة & # 034؛ كما هو الحال مع & # 034 ؛.


ومع ذلك، فإن مقارنة الجدولين يقولان لنا إن عددا أقل من المتداولين مربحون عند فحصهم خلال فترة ثلاثة أشهر مقارنة بالوقت الذي تم فيه فحصه خلال فترة شهر واحد. وهذا ما أتوقعه. تقترح إحصائيات التوزيع فعلا أن & # 034؛ ميكرو & # 034؛ التجار في المتوسط ​​أقل ربحا من & # 034؛ ميني & # 034؛ التجار. ولكن بالمعنى الدقيق للكلمة يكون التوزيع حسب رصيد الحساب وليس حسب نوع الحساب.


ما سيكون من المثير للاهتمام جدا أن نرى مثل مثل الأرقام على فترات أطول بكثير من الزمن. ومرة أخرى، أتوقع أن يتقلص عدد المتداولين المربحين مع زيادة فترة القياس.


ما هو الأكثر إثارة للاهتمام للجميع هو النسبة المئوية للتجار الذين تمكنوا من البقاء في & # 034؛ اللعبة & # 034؛ لعدة سنوات، ولا تزال مربحة. هل هو 5-10٪ التي كثيرا ما تعصف؟ أم لا!!


سؤال تكميلي مثير جدا للاهتمام، بالنسبة لنا هنا في غورس التداول على الأقل، طرحه ستان. كم عدد تجار الفوركس الناجحين على المدى الطويل قاموا بتأهيل تداولهم الآلي، وكم لا يزال يجلس يحدق في عدة شاشات (سس قصيرة) لفترات طويلة؟


جيسون روجرز @ 7:52 بيإم.


الأرقام الشهرية تعطي نظرة أكثر تفصيلا للربحية من خلال حقوق الملكية على الإطار الزمني الشهري. إن مقارنة المتوسط ​​الفصلي على مدار السنة لن تكون بالضرورة مساوية للمتوسط ​​الشهري على مدار السنة، ولهذا السبب.


فقط لأن الحساب غير مربح للربع، لا يعني أنه لم يكن مربحا لكل 3 أشهر خلال هذا الربع. إذا كان الحساب مربحا لمدة شهر واحد (خلال الربع) ولكنه كان غير مربح بشكل عام للربع بأكمله، فإن المعدل الشهري سيكون أعلى من المتوسطات الفصلية. والأرقام أكثر تفصيلا مما تقدم على أساس ربع سنوي.


آمل أن تجد هذه البيانات الثاقبة، وسوف فكسم جعل المزيد من المعلومات المتاحة لإعطاء نظرة ثاقبة إضافية في إحصاءات الربحية على أساس أحجام الحسابات، أزواج العملات المتداولة وأكثر من ذلك.


جيم @ 6:00 صباحا.


فكسم جعلت الآن مقتطف التالي من المعلومات الإضافية المتاحة. وتسمح لنا هذه الإجراءات بإجراء مقارنة مع الإحصائيات الرسمية & # 034؛ نظرا لأنها تستند إلى نسبة الربحية الربعية، والتي يتم حسابها على مدى سنة واحدة:


ويبلغ العدد المكافئ المستمد من البيانات الواردة في الجدول الأول أعلاه 24.25 في المائة. مرة أخرى هذه الأرقام الجديدة تظهر أن معظم التجار غير مربحة، وأن التجار أفضل رسملة في المتوسط ​​أكثر ربحية. في الواقع على مدى فترة 3 أشهر أكثر من ضعفي عدد من أفضل التجار المرسملة مربحة مقارنة مع أولئك الذين لديهم أقل من 1000 $ في & # 034؛ البنك & # 034 ؛.


على الرغم من أن فكسم لا يزال ملجأ التفاصيل الدقيقة، واثنين من الجداول انهيار تشير إلى أن معظم فكسم ليك & # 039؛ & # 034؛ نشطة ذاتيا & # 034؛ العملاء تقع في ذلك تحت 1000 $ المجموعة. لاحظ على وجه الخصوص انخفاض حاد في الربحية من 27.89٪ خلال شهر واحد إلى 20.91٪ على مدى ثلاثة أشهر.


جون @ 4:35 صباحا.


الاعتذار إذا تم نشر المعلومات في مكان آخر، ولكن أنا أبحث عن معلومات بشأن إحصاءات حجم الحساب على مستوى وسيط التجزئة، e. i. عدد الحسابات مصنفة حسب الحجم. جميع الجداول المذكورة أعلاه تشير إلى 10K + كحجم آخر. هل هذا يعني أن الحسابات التي تحتوي على 25K أو 50K نادرة مع وسطاء التجزئة؟ أو على الأقل إذا كان التخمين المتعلمين متاح ما يعتبر عموما حساب صغير ومتوسط ​​وكبير الحجم؟


جيم @ 10:28.


لم أطلب فكسم إذا كانوا قادرين على الكشف عن عدد الحسابات هناك في كل مجموعة الأسهم، ولكن لم يحصل بعد على إجابة إيجابية. ولعل المزيد من المعلومات قد يكون مقبولا بمجرد فكسم للاكتتاب العام هو خارج الطريق؟


على الرغم من ذلك فكسم S-1 الإيداع لا نقل بعض المعلومات ذات الصلة بشأن سؤالك:


لا يملك وسطاء الفوركس بالتجزئة حماية تأمين سيبك، ولا يمكن في الولايات المتحدة فصل أموال العملاء في حالة الإفلاس. ونحن نعتقد أن هذا هو عامل في العملاء يميلون للحفاظ على كميات صغيرة من أموالهم على الودائع لدى وسطاء الفوركس بالمقارنة مع وسطاء الأسهم.


ربما في مثل هذه الظروف ينبغي للمرء أن يفترض أن عدد العملاء فكسم لديه مع حسابات في 25K $ قوس + ليست ذات دلالة إحصائية؟


جون @ 4:14 صباحا.


حسنا، هناك بعض الأرقام في S-1 & # 8230؛ حقوق العملاء 427،597 ألف و 134،478 حساب نشط يبلغ 3،157 $ متوسط ​​الرصيد. هذا يوحي بقوة أن $ 25K + قوس هو بالتأكيد غير ذي صلة. ويتحقق ذلك بشكل أكبر عندما تأخذ & # 034؛ الحسابات القابلة للتداول & # 034؛ بدلا من & # 034؛ الحسابات النشطة & # 034؛ (أيا كان استخدامها كمعايير لتمييز تلك). ويبلغ عدد هذه الحسابات 174 672 حسابا، مما يعطي رصيدا متوسطا قدره 430 2 دولارا. وأود أن أذهب أبعد من ذلك وأقول أنه من الواضح لماذا كانوا يبلغون فقط 10K + قوس كأعلى لأن ذلك يبدو أن آخر مجموعة إحصائية ذات الصلة.


كان تحقيقي في هذا الفضول الواجب أن نرى أين يمكنني تناسب مع حجم حسابي ومدى النفوذ لدي (إن وجدت) عند محاولة الحصول على شيء حلها، ومعظمها على القضايا التقنية أبي وما شابه ذلك. أنا مؤتمتة بالكامل ولها حساب مع دوكاسكوبي. بينما حسابي هو طريقة أكثر من الأرقام أعلاه، وأنا لست متأكدا من أنني لا تقع في مجموعة الراقية من حسابات دوكا.


وهناك رقم آخر مثير للاهتمام من S-1 هو الجانب المؤسسي من فكسم، الذي يبدو أنه صغير نوعا ما، مؤكدا أن تجارة التجزئة هي الأعمال الأساسية. يتم سرد الإيرادات من التداول المؤسسي كما 20.7M $ مقابل 234.6M $ على الجانب التجزئة.


فيما يتعلق بملاحظتك حول سلامة الأموال، وهذا هو الشخص أنا شخصيا في أعلى جدا من قائمتي عند اختيار وسيط، والأرقام من تراديستاتيون تؤكد إلى حد ما المنطق أيضا. ويبلغ عدد حسابات الوساطة 47434 حسابا (لا يوجد تفصيل حسب النوع، لكنهم يقولون إن الغالبية العظمى من حسابات الأسهم والعقود الآجلة) يبلغ متوسط ​​رصيدها 70.7 ألف دولار لأصول الأسهم و 21.8 ألف دولار للأموال الآجلة. لم أجد المستند المصدر بنفسي، ولكني رأيت وظيفة تشير إلى أن متوسط ​​حجم الحساب العالمي في إنتيراكتيفيبروكيرز هو 125 ألف دولار.


ومع ذلك، لا أعتقد أن سلامة الأموال هي السبب السائد لتلك الأرقام. وأعتقد أن فكس التجزئة تتكون بالكامل تقريبا من مستوى الدخول، والتجار بدوام جزئي، والتجار المهنية / بدوام كامل وتمويل جيد هي استثناء أكثر من قاعدة (وأولئك أعني التجار الفردية، وليس المؤسسات ومديري الأموال) . وفيما يتعلق بإحصاءات الربحية من الوظيفة الأصلية، سيكون هذا هو التفسير المنطقي الذي يجعل حسابات الحجم الأصغر أقل ربحية.


وأخيرا، لقد أدركت للتو الفرق الكبير في عدد الحسابات المبلغ عنها في S-1 الإيداع وآخر الأصلي الخاص بك (174K / 134K مقابل 18.5K). آمل أن لا أكون نقطة في مكان ما & # 8230؛


نشكرك على توفير المساحة لهذا الموضوع.


جيم @ 9:39 صباحا.


شكرا لحفر و طحن كل تلك الأرقام الإضافية.


وفيما يتعلق بالفقرة الأخيرة، أفترض أن أرقام S-1 تشمل جميع الحسابات الخارجية في أمثال فكسم أوك و أودل. لا تشمل الأرقام في مشاركتي الأصلية سوى الحسابات المتبقية في الولايات المتحدة بعد الاندفاع للتحرك في الخارج. أفترض أنه عندما يتم الإفصاح عن إحصاءات فكسم في الربع الرابع من عام 2018، فإن عدد الحسابات سوف يتورم بشكل كبير بفضل إصرار شركة كفتك على عودة الدولار الأمريكي إلى منزلها الصحيح!


لا أعرف إذا كنت تكتب برنامجك الخاص للتداول الآلي مع الدوق، ولكن إذا كان الأمر كذلك، قد ترغب في إلقاء نظرة خاطفة على القسم ذي الصلة من منتدى مجتمعنا.


دون @ 6:01 مساء.


ومن المثير للاهتمام أن نرى أن معظم غير مربحة. وأعتقد أن منصة تسمح للناس بوضع مواقف على جانبي العملة من شأنه أن يخلق وضعا حيث سيكون هناك خسارة متساوية لكسب ناقص التوقيفات المغلقة في وقت مبكر. كوسيط، عادة كنت بوكي الذي يأخذ الهامش الخاص بك، وكلا الجانبين غطت للحد من فقدان الخاص بك. الهامش الخاص بك هو اتخاذ الخاص بك. يأخذ الفوركس الهامش ويبدو أنه يأخذ نسبة 26٪ من الخسائر (100٪ -24٪ = 76٪ غير مربحة، واتخاذ 76٪ وطرح الربح المربح 24٪ للحصول على الأرباح التي اتخذتها بوسيتونس مغلقة للعميل .28 ٪) من عملائها أيضا. شيء لا يبدو كوشير.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


كيف كبير هو سوق الفوركس التجزئة؟


مواصلة استعراض فوركس إندوستري ريفيو، ونحن نلقي نظرة على الأحداث الأخرى من الشهر الذي اختتم لتوه. نحن نبدأ.


يوم أمس، في الجزء الأول من استعراضنا لشهر سبتمبر في فوركس إندوستري ريفيو، قمنا بتحليل M & أمب؛ A الشهر الماضي، قدمت حساباتنا سعر الشراء والتحليل لكل من الصفقات الخمس، بما في ذلك شراء سويسكوت من بنك ميغ و فسكوم المزدوج الاستحواذ. واليوم، نواصل مراجعة نشاط الشهر السابق.


قبل موجة الصفقات في النصف الثاني من شهر سبتمبر، كان الحدث الرئيسي لهذا الشهر هو الإفراج عن مسح بنك التسويات الدولية الذي يجري كل ثلاث سنوات. وقد تألف المسح من نتائج محسوبة من المتعاملين الرئيسيين من جميع أنحاء العالم لشهر أبريل 2018. وبمتوسط ​​5.3 تريليون دولار في المتوسط ​​حجم فكس اليومي لشهر أبريل، سحق النتائج مبلغ 4.0 تريليون دولار من 2018 (الوقت لتحديث جميع تلك المواقع الوسيطة التي تشير إلى فكس ك 4 تريليون دولار في السوق اليوم).


ومن بين الاتجاهات المهمة للمسح، أظهرت البيانات أن المملكة المتحدة والولايات المتحدة، وهما أكبر منطقتين لتداول العملات الأجنبية في عام 2018، حافظتا على مناصبهم العليا فضلا عن زيادة حصتها في السوق. وقد حدث ذلك حتى مع ازدياد نشوء الصفقات من غير المملكة المتحدة والولايات المتحدة. على هذا النحو، وعلى الرغم من النمو، والشركات في هذه البلدان يختارون استخدام المملكة المتحدة والولايات المتحدة تجار للحصول على مصادر السيولة. ويمكن أن يتغير ذلك، على وجه التحديد في آسيا، تزايد الطلب على تجمعات السيولة المحلية.


ومن أبرز ما تضمنه التقرير إدراج بيانات التجزئة. ولأول مرة، شمل مسح العملات الأجنبية إحصاءات حجم تجارة التجزئة، وقياس أحجام التاجر الأولية مع الأطراف المقابلة التي يقودها الأفراد. هذا الحجم هو في المقام الأول السيولة التي يجري مصدرها للتجميع المستهدفة لتدفق النظام التجزئة. وأشار المسح إلى أن 185 مليار دولار، أي 3.5٪ من 5.3 تريليون دولار، كان تدفق التجزئة. ومن أصل 185 مليار دولار، تم تسجيل 78 مليار دولار على شكل الفوركس مقابل مبلغ أقل بقليل (74 مليار دولار) في مقايضات العملات الأجنبية.


وباعتبار أن مسح بنك التسويات الدولية يستخدم "عد واحد" لحسابه، كانت أرقام الفوركس للفاكس بالتجزئة 156 مليار دولار يوميا عند حسابها مرتين. للمقارنة، في تقرير الصناعة الفصلية، فوركس ماغنيتس & # 8217؛ وتشير التقديرات إلى أن متوسط ​​حجم مبيعات التجزئة اليومية 325 مليار دولار. مع مراعاة التفاوت، يتم إدراج حجم التجزئة في تقديراتنا التي يتم تخزينها داخليا من قبل وسطاء صانعي السوق، وال يتم التحوط خارجيا. وبالنظر إلى ذلك، فإنه يمثل أن أكثر من 50٪ من حجم التجزئة يتم تنفيذها داخليا على أساس السوق. قد يكون المبلغ الفعلي للأحجام غير المغطاة أقرب إلى 60٪ -65٪، لأننا نتوقع أن يتضمن الرقم 78 مليار دولار من بنك التسويات الدولية تدفق النظام من البنوك الإقليمية من المستوى 3 التي تستخدم مجمعات التجزئة الموجهة إلى مصادر السيولة. فيما يتعلق بهذه البنوك، على الرغم من أن تدفق النظام يتم تسجيله كتدفقات التجزئة، فإنه يتم استبعاد من الفوركس ماغنيتس & # 8217؛ التقديرات.


عناوين أخرى خلال شهر سبتمبر.


ألباري ينفذ سوق التجزئة الأمريكية فكس ماركيت: كما حدث في سبتمبر كان خروج ألباري من سوق الفوركس بالتجزئة. في الوقت الحاضر، وسيواصل الوسيط تقديم حلول مؤسسية في الولايات المتحدة ولكن نقل كتاب التجزئة في الولايات المتحدة إلى فكسم و فكس (تم تسليط الضوء على تفاصيل التعويض الممكنة أمس). لم يكن الخروج كبيرا من المفاجأة حيث كان يشاع منذ عام 2018، وسط ارتفاع تكاليف تلبية المتطلبات التنظيمية الأمريكية وقاعدة العملاء المتناقصة للوسيط. ومن حيث هذا الأخير، انخفضت أصول التجزئة إلى أكثر من 5 ملايين دولار في عام 2018، لتصل إلى 10.33 مليون دولار في نهاية تموز / يوليه.


كفتك سيف الموافقات ثابت: كانت كفتك مشغولة جدا خلال شهر سبتمبر على حد سواء تلقي والموافقة على طلبات لمرافق تنفيذ المبادلة (سيف). وتأتي هذه التسهيلات نتيجة للشركات التي تعجل بالامتثال للوائح دود فرانك المقبلة التي كان من المفترض أن تدخل حيز التنفيذ اليوم، ولكن تم تأجيلها حتى نوفمبر. وتهدف القواعد إلى تنظيم تداول المقايضات التي تتم بدون وصفة، حيث يتم صياغة نظام سيف لتوفير المزيد من السلامة المالية من خلال استخدام مراقبة الائتمان قبل التجارة وهيكل الطرف المقابل المركزي (كب). خلال هذا الشهر، تقدمت مراكز الطاقة الرئيسية، و سم، إيكاب و تومسون ريوترز بطلب للحصول على حالة سيف. وكانت موافقات الاستلام متكاملة، ترادويب، ماركيتاكسيس، و أيس، 360T، ترويكس، غفي، الرمح، بجك، و تيراكسشانج. وانضمت الشركات إلى بلومبرغ، التي أصبحت أول مشروع معتمد في سبتمبر.


التنظیم التنظیمي: بعد أن تم تحمیلھ من قبل نفا في عام 2018 بسبب "ممارسات الانزلاق غیر المواتیة"، تبعت شرکة فكس برفع دعوى ضد الجھة التنظیمیة في المحکمة. وقد تم وضع هذه المسألة في نهاية المطاف مع فكس تلقي غرامة 2.9 مليون $ غرامة من نفا في سبتمبر. وفي مكان آخر، قام بنك الاحتياطي الهندي بتخفيض بعض الريش عندما أخطر البنوك بأنه يطالب بإغلاق حسابات العملاء الذين تثبت إدانتهم بتحويل الأموال عبر بطاقات الائتمان لتداول العملات الأجنبية. وتتبع هذه السياسة استمرار إجراءات مكافحة النقد الاجنبى من بنك الاحتياطى الاندونيسى حيث ان البلاد كانت هدفا لاحتيال هيب العديد.


بنك أوف أميركا ميريل لينش أطلقت فكسب ميركوري منصة لغ توطيد تواصل لأنها تفريغ بروسبريدز لماكس يعيد نشر الموقع مع التركيز المؤسسي أعلنت لجنة المالية القائمة الافتتاحية للسماسرة المشاركة غين كابيتال رسميا تطلق منصة قابلة للتداول للعملاء.


أخبار ذات صلة.


غين كابيتال شير تقف كمحلل مبالغة إمكانات عقود بيتكوين كفدس.


السنة الجديدة، الاسم الجديد: روبأوفوريكس يحول إلى روبوماركيتس.


أحجام التداول في ألباري تستحوذ على أعلى مستوياتها من العام إلى التاريخ في نوفمبر، بزيادة 54٪ على أساس سنوي.


اترك رد.


كن أول من يعلق!


3.5٪ من 5.3 تريليون = 148 مليار.


3.5٪ من 5.3 تريليون = 148 مليار.


ما رأيك في ذلك سوف يستغرق للحصول على تدفق النظام التجزئة أعلى؟ أوجه القصور التكنولوجية؟ أم أنها مجرد أكثر ربحية لأوامر دلو في المنزل؟


ما رأيك في ذلك سوف يستغرق للحصول على تدفق النظام التجزئة أعلى؟ أوجه القصور التكنولوجية؟ أم أنها مجرد أكثر ربحية لأوامر دلو في المنزل؟


3.5٪ من 5.3T = 185.5B.


3.5٪ من 5.3T = 185.5B.


لقد تساءلت دائما أين يحصلون على ذلك 4 تريليون $ دوران اليومي. أعرف أعرف.


لقد تساءلت دائما أين يحصلون على ذلك 4 تريليون $ دوران اليومي. أعرف أعرف.


لدي سؤال: كم من هذا الحجم هو حجم بين تاجر؟ هل يفسر مسح بنك التسويات الدولية كيف يتم تجميع الصفقات في المتعاملين أو الوساطة / المتعاملين، وما هو مقدار الحجم الذي نشأه المضارب / المحلل؟


لدي سؤال: كم من هذا الحجم هو حجم بين تاجر؟ هل يفسر مسح بنك التسويات الدولية كيف يتم تجميع الصفقات في المتعاملين أو الوساطة / المتعاملين، وما هو مقدار الحجم الذي نشأه المضارب / المحلل؟

Comments

Popular Posts