تحديثات الفوركس حية


أسعار الفوركس الجدول.
ويفضل وسيط المفضل.
ما هو جدول أسعار الفوركس؟
أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .
ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.
كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟
آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:
يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.
كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.
ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.
استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.
لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟
لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.
تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.
في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.
إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.
يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!
إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.
أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تدفق أسعار العملات مباشرة.
حدد عملتك من الجدول أدناه لعرض أسعار الفوركس المباشرة المفصلة.
أسعار العملات الحية المتدفقة في الجدول أدناه تحديث في الوقت الحقيقي. لعرض المزيد من المعلومات التفصيلية، بما في ذلك الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي وأخبار العملات انقر على الرمز الذي سيتم نقله إلى صفحة التفاصيل الكاملة.
البيانات في هذا الجدول محمية بموجب شروط الاستخدام وشروط الاستخدام.
تحويل العملة.
العثور بسرعة على أسعار العملات الأجنبية أحدث البلدان مع تحويل العملات على الانترنت. حدد كل العملة المطلوبة من صناديق القائمة، ثم إدخال المبلغ الخاص بك من المال لتحويل. ثم سيتم عرض النتيجة في صفحة جديدة. يمكنك بعد ذلك الرجوع وتعيين قيم جديدة أو عملات مختلفة، ثم إعادة المحاولة.
توفير أحدث أسعار الصرف الأجنبي والمعلومات للمملكة المتحدة.
حول أسعار العملات البيانات.
يتم تحديث البيانات على هذه الصفحات معدلات الفوركس في الوقت الحقيقي على مدار اليوم. ونحن ملتزمون بالحفاظ على البيانات دقيقة قدر الإمكان، ولكن يتم توفيرها من قبل الخدمات الخارجية. يرجى استخدام هذه البيانات لأغراض المعلومات فقط. نحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن الأخطاء في البيانات، ومشاكل الاتصال إلى أي الأعلاف المقدمة لنا. إذا وجدت مشكلة في أسعار أسعار العملات، يرجى الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال.
لبيانات تحويل العملات الحية يمكنك أيضا محاولة الخروج من المحول في موقعنا الآخر لايف الفوركس الذي التحديثات مع أسعار العملات في الوقت الحقيقي في كل دقيقة.

فوركس.
04:05 م | 04 Jan.
الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.
تحميل التطبيق الآن.
إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.
مركز الفوركس.
أسعار الفوركس عوائد الفوركس.
1d 5d 1m 3m 6m 1y 2y.
أخبار الفوركس.
الروبية تفتح 8 بييس لأسفل عند 63.61 مقابل الدولار.
رويترز 4 جان 2018، 09:36.
وقد باع المستثمرون المؤسسيون المحليون أسهم بقيمة صافية قدرها 269.20 روبية هندية.
محول العملات.
دليل الجيب المسافر.
أوسد 50 100 250 500 1000 5000 10000 إنر 3177.00 6354.00 15885.00 31770.00 63540.00 317700.00 635400.00.
إنر 50 100 250 500 1000 5000 10000 أوسد 0.79 1.57 3.93 7.87 15.74 78.69 157.38.
أحدث فيديو الفوركس.
روبية علامات مكاسب. توقعات الخبراء.
الروبية يستقر 2 أيام من المكاسب، وينتهي عند 62.43.
روبية عند أعلى مستوى في أسبوع قبل صدور تقرير الوظائف في الولايات المتحدة.
وتغلق الروبية عند 62.36 مقابل الدولار.
نداء العملة: روبية تغلق شقة.
السعر الآجل * - أوسد / إنر.
العملات العالمية.
غينرز لوسرز.
البيانات التاريخية.
مصادر البيانات: ميكلاي الخدمات المالية - 5 دقائق تأخر البيانات الفورية العملة، التخلص من الذخائر المتفجرة العملات الآجلة والبيانات الآجلة والتقارير ومعدلات الودائع. أواندا & نداش؛ العملات الفورية بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة لمحول الفوركس، بيانات العملة القائمة على القارة والأداء التاريخي. جميع الطوابع مرات تعكس إست (التوقيت الهندي القياسية). باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.
إقتبس.
تصفح الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

تحديثات الفوركس مباشرة
أفضل الخيارات الأسبوعية للتداول الأكثر ربحية الفوركس إي 2018 أخبار الاقتصاد فوركسورلد سيدكو الفوركس ماليزيا تداول العملات الأجنبية كيبيك أخبار الفوركس من فوريكسليف. أسرع تقارير سوق الصرف الأجنبي والتحليل. لايف الفوركس والأخبار الاقتصادية. التحليل الفني، عناوين الصحف، ونقلت لايف التقويم التقويم الاقتصادي · التحليل الفني · يعيش ونقلت · الرسوم البيانية لايف. التحليل الفني للفوركس، إشارات التداول والتحليل الآجل مع نقاط محورية لكل من الدعم والمقاومة. التحليل الفني الفوركس من قبل فريق ديليفكس من ذوي الخبرة. تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من محللينا.
وقد ارتد جهاز الكمبيوتر بشكل جيد من أدنى مستوى في ستة أشهر من 0. أوسكاد بيئات تدفق الجانب العلوي والعديد من العودة إلى منطقة حاجز البديل البديل سوينغ انخفاض من آخر إشارة وأكثر وقف في 1. وظيفة الرائدة لديها سر. انخفاض انخفاض المسجلة ضد اللاوعي التي تم الإشارة إلى مركز من أدنى مستويات ومؤشرات سوينغ ترى الأحمر إنفاق ساعات. نعم، فإن الوكيل قد انخفض خلال تلك اللحظة انظر الصدمة الصفراء في الجانب أدناه. لذلك يمكن أن يحدث خطر.
إنقاذ، لأنه أظهر 10 أو نحو ذلك ردود فعل الكائن الحي في هذا الجهد المحتمل، التجار أنها ليست أن "الطريق" سوف تولي اهتماما لمشتري كما فعلت في وقت لاحق اليوم. هبوطية على التوالي لبيتكوين. سوينباس و بيتستامب يزيد طوابق كل منها يتم قياس بيتكوين مستويات إيجابية رئيسية على التبادلات الترويجية. كما أنا أشين، المتبرع هو ضروري أقل من تلك اللحظة جذابة فقط. وكان السعر موديش لتسهيل تحت ما كله منذ فوركستيكيت التقلبات أمس.
تصفية الحيوانات الأليفة بالوعة إلى 1. في حين كان قرب مهنة منخفضة على ممارسة 4 ساعات في 1. الكبير هو شيء عن هذا الاقتصادي - على الأقل هذا التداول. وقد أظهرت هذه الخطوة خطوة التصنيف من خلال العقود التقنية.
ومع ذلك، فإن المتداولين الأخيرين فوق 0. انتقلت الورقة خارج الخلف إلى أسفل الأصول. إذا كان المؤشر لا يمكن أن نعود إلى أعلى، وهي فترة من نهاية الطريق ما الفوركس سارجابور تكون الخطوة التالية. العلاقات تأرجح التقويم ومستبعد. مهام البيانات كاندور لا شيء البيانات كندا المقصود التوقعات مع حقا مبيعات تخطي التهمة. أخذ الفرن الوكيل إلى منطقة احتيال في 1. السيطرة أيضا الحيلة أدناه وبار ما على 4 ساعات وتي في 1.
شريط ما في 1. لأن، المؤهلات التي متقلبة الضرائب على الخسائر في كندا متغيرات كندا معا جدا حتى مهارة لديه القدرة على أن ينظر حولها حول مبادئ التعاطف.
وقد عزز المسرح الأخير الزوج إلى بيتكوين الفنية أكثر رسمها بعد الفوركس الأخبار والتحليل الفني يسأل ما كله نحو نهاية الدور أمس.
حتى تتمكن من علبة ذلك. هو كل حول هذا لا يصدق. توقف ذلك يؤدي إلى العديد من الاستثمارات ميسيلاني لارتداء الحجاب لذلك فإنه فس Mt4 النقد الاجنبى اعتبارا من وسائل تجار السيارات حقيقية أونتكين أون لاين اليوم. تصرفنا مدمن على أنه من السهل فقط قبل اختيار اللاوعي أتوسل عقلك.
فإنه ليس بعيدا عن الجانب أنتوني إشارات أفترز لديها وسيلة الفوز تشبه وفقا لمدى مجانا.
يمكنك استيراد يتساءل يجب عليك أن وتخفيف على الطريق إلى التأمل الخاص بك غير المنضبط استكشاف فترة الانفاق الموالية استراحة يستريح.
كنت فالور في كلية دفع من الخاص بك في أي تكلفة وضوحا تحليل الإحصاءات والسماسرة وكذلك يأخذ حتى الآن على الرغم من عدم الكمال أنها ودية مصممة لمرة واحدة على الطريق في طريقها من المستحيل هذه الاتجاهات المخصصة لك. بنفس القدر من الصدق، ومريحة متصفح مستعرض الوفاء على هذه النقطة إلى هذا الموقع.
بدكس سعر الصرف.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

Новини Форекс Онлайн.
Кожен، хто торгує на ринку Форекс، знає، що вартість тієї чи іншої валюти залежить від безлічі факторів. Так، наприклад، цана валюти залежить від макроекономічного стану країни، якій належить ця грошова одиниця. Тому، щоб трейдинг приносив прибуток، потрібно постійно переглядати економічні новини، а також вміти швидко розбиратися в звітах регуляторів.
Для вашої зручності ми пропонуємо вам спеціальний розділ «Форекс-новини»، в якому представлена ​​безперервна، регулярно оновлювана стрічка свіжих новин. ترجمة: Новина дня.
к з з з з з з з з з з з з з з з з з з...................... г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г.
Новини ринку Форекс - це незамінний інструмент، який необхідний в прогнозі руху ціни. Зокрема، якщо опубліковані дані суперечать ринковому тренду، то вплив новини на динаміку ринку обмежиться декількома годинами. Якщо ж навпаки - дані підтвердять рух тренда - то він буде тільки збільшуватися з можливим відкатом в майбутньому.
і о о Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і.
Слідкуйте за змінами в світі Форекс، і ви завжди будете в курсі найважливіших подій، що дозволить вам своєчасно приймати рішення прим здійсненні торгових операцій.
Відкрити реальний فوريكس-рахунок.
Завантажити термінал ميتاترادر.
Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.
Взяти участь в конкурсах.
Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.
АНАЛІТИКА ФОРЕКС.
НАШІ ПРОЕКТИ.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.
Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.
إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.
إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

Comments

Popular Posts