الأداء القائم على خيارات الأسهم الاستحقاق


المزيد من الشركات الكبرى التي تمنح الرؤساء التنفيذيين الجوائز على أساس الأداء.
وحين حان الوقت لمكافأة كبار المديرين التنفيذيين العام الماضي، قدمت المزيد من الشركات الرائدة جوائز على أساس الأداء بدلا من الخيارات الأسهم الوقت استحقاق، وفقا لدراسة جديدة من شركة استشارات الموارد البشرية ميرسر.
وأظهرت الدراسة التي نشرت يوم الاثنين أن أسهم الأداء استخدمت كمكافآت الرئيس التنفيذي بنسبة 51٪ من الشركات التي شملتها الدراسة في العام الماضي، مقارنة مع 47٪ في العام السابق و 41٪ في عام 2018. وفي الوقت نفسه، فإن عدد الشركات التي شملها الاستطلاع من قبل ميرسر الذي يكافأ الرؤساء التنفيذيين مع وانخفضت الأسهم المقيدة للوقت المقيد إلى 22٪ في العام الماضي من 23٪ في 2018.
وبشكل عام، انخفض استخدام منح اخليارات في العام املاضي إلى٪ 25 فقط من 28٪ في العام السابق و 35٪ في عام 2018. وتعكس هذه األرقام أنشطة أكثر من 240 شركة من شركة S & P 500.
أسهم الأداء هي أسهم الشركة الممنوحة للمديرين فقط إذا كانت تلبي أهداف أداء معينة على مستوى الشركة. ويرى تيد جارفيس، المدير العالمي للبحوث والبحوث والمنشورات في ميرسر & 8217، أن التحرك نحو هذه الجوائز يرجع إلى إدراك أن الأسهم ذات القيمة الكاملة ترتبط ارتباطا وثيقا بالنتائج المباشرة للشركة.
& # 8220؛ من الناحية العملية، تتماشى جوائز الأداء بشكل وثيق مع النتائج المالية أو التشغيلية الصريحة مقارنة بخيارات الأسهم، & # 8221؛ حسبما ذكر جارفيس فى بيان. & # 8220؛ ومع ذلك، يجب أن تعكس مقاييس الأداء والأهداف المرتبطة أهداف الشركة الاستراتيجية لأسهم الأداء لتكون حوافز ذات مغزى. & # 8221؛
وجدت ميرسر أن متوسط ​​إجمالي التعويضات للرؤساء التنفيذيين، والتي تشمل دفعات قصيرة الأجل وطويلة الأجل وكذلك الراتب الأساسي، زاد 6.5٪ في العام الماضي، إلى 9.66 مليون دولار. في العام الماضي، ارتفع متوسط ​​تعويض 8.5٪ من 8.86 مليون دولار نشر في 2018، وقال ميرسر. كما وجد ميرسر تعويضا وسطيا ليكون أعلى من ذلك بكثير، حيث بلغ عدد كبار المديرين التنفيذيين في الشركات في أفضل 100 شركة من شركات S & أمب؛ P 500 حوالي 14.4 مليون دولار في العام الماضي، أي بزيادة قدرها 68.5٪ عن مبلغ 8.55 دولار للمتوسط ​​الوسطي للمديرين التنفيذيين في بقية S & أمب؛ P 500.
ومع ذلك، ارتفع متوسط ​​تعويضات المديرين التنفيذيين في الشركات الصغيرة بنسبة 6.7٪ في العام الماضي، في حين أن رواتب المديرين التنفيذيين في أكبر 100 شركة انخفضت بشكل طفيف، والتي يقول ميرسر يمكن أن تعكس الجهود من قبل الشركات الصغيرة لتقديم حزم التعويض التي هي قادرة على المنافسة مع تلك التي تقدمها أكبر أقرانهم.
ويقول جارفيس إن الممارسة، التي تغذيها الشركات الأصغر حجما التي تقدم مكافآت سنوية أكبر وحوافز طويلة الأجل، يمكن أن تكون لها نتائج سلبية.
& # 8220؛ إذا استمر هذا الاتجاه، قد نشهد ضغط الأجور حيث تلتزم الشركات الأصغر حجما بالشركات الكبيرة، & # 8221؛ هو قال.
قد يعجبك.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.
بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

الاستحقاق.
ما هو "الصمود"
الاستحقاق هو العملية التي يتقاضى الموظف بموجبها حقوقا غير مستحقة على حوافز الأسهم المقدمة من رب العمل أو مساهمات صاحب العمل المقدمة إلى حساب خطة التقاعد أو خطة المعاش التقاعدي للموظف. يمنح الاستحقاق حقوق الموظف في الأصول المقدمة من صاحب العمل مع مرور الوقت، مما يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يحدد جدول االستحقاق الذي تحدده الشركة عندما يكتسب الموظف كامل ملكية األصل. وبوجه عام، تؤول الحقوق غير القابلة للمصادرة إلى المدة التي عمل فيها الموظف هناك.
كسر "الصعود"
وتحدد وثيقة الخطة المتطلبات الدقيقة للاستحقاق، التي تتضمن أيضا أي لوائح معمول بها. على سبيل المثال، قد يحصل الموظف على 100 وحدة أسهم مقيدة كجزء من المكافأة السنوية. ولإغراء هذا الموظف الكرام للبقاء مع الشركة للسنوات الخمس المقبلة، سترات الأسهم وفقا للجدول التالي: 25 وحدة في السنة الثانية بعد المكافأة، 25 وحدة في السنة الثالثة، 25 وحدة في السنة الرابعة و 25 وحدة في خمس سنوات. وإذا ترك الموظف الشركة بعد ثلاث سنوات، فإن 50 وحدة فقط ستستحق في حين أن 50 آخرين يتم مصادرتها.
بالنسبة لبعض الفوائد، فإن الاستحقاق فوري. ويتحمل الموظفون دائما نسبة 100 في المائة من اشتراكاتهم في إرجاء رواتبهم في خطط التقاعد الخاصة بهم، فضلا عن اشتراكات أصحاب العمل في القطاع الخاص. يمكن الحصول على اشتراكات صاحب العمل في خطة الموظف 401 (ك) فورا. أو يمكن أن يحصلوا بعد عدة سنوات إما على جدول استحقاق منحدر يمنح الموظف نسبة 100 في المائة من اشتراكات صاحب العمل بعد عدد معين من السنوات أو باستخدام جدول استحقاق متدرج يمنح ملكية الموظف لنسبة مئوية مساهمة صاحب العمل كل عام. وقد يكون لخطط المعاشات التقاعدية التقليدية جدول استحقاق منحدر لمدة خمس سنوات أو جدول استحقاق متدرج من ثلاث إلى سبع سنوات.
فقط لأنك مخول بالكامل لمساهمات صاحب العمل في خطتك لا يعني أنك يمكن سحب هذا المال وقتما تشاء. أنت لا تزال خاضعة لقواعد الخطة، والتي تتطلب عموما لك الوصول إلى سن التقاعد قبل إجراء عمليات السحب بدون عقوبة.

خيارات الأسهم المستندة إلى الأداء
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
* يجب زيادة عدد أسهم الشركة المخولة لتوفير أسهم يتم إنشاؤها عند ممارسة الخيارات. ويتم ذلك في شهادة التأسيس، أو تعديلها بموجب إجراء بموافقة المساهمين.
* شركتك يجب أن يكون & كوت؛ خطة الأسهم & كوت؛ التي تحدد الشروط التي تمنح بموجبها الخيارات ويمكن ممارستها، وعدد الأسهم المتاحة.
* يحصل كل موظف على المنح على وصف للمنحة، واتفاق خيار الأسهم يحدد شروط استحقاقها وملكية الأسهم. وعادة ما تتضمن هذه الأوراق نموذجا يمكن للموظف استخدامه لممارسة الخيارات فعليا. (عادة ما يتم تتبع الملكية الفعلية للأسهم إلكترونيا، ولكن يمكنك تسليم شهادات الأوراق الورقية أيضا.)

الأسهم والخيارات المنح مع الأداء القائم على الصناديق الأحكام.
57 الصفحات المنشورة: 15 مار 2007 آخر تعديل: 6 نوفمبر 2008.
J. كار بيتيس.
جامعة ولاية أريزونا (أسو) - إدارة الشؤون المالية. فتح مختبر؛ فيروس أناليتيكش، Inc.
جون M. بيزجاك.
جامعة تكساس المسيحية.
جيفري L. كوليز.
كلية ديفيد إيكلس لإدارة الأعمال، جامعة يوتا؛ جامعة ولاية أريزونا (أسو) - إدارة المالية.
سواميناثان L. كالباثي.
جامعة تكساس المسيحية - M. J. نيلي كلية إدارة الأعمال.
تاريخ مكتوب: 26 أكتوبر 2008.
وفي حين تركز الأدبيات الحالية المتعلقة بالتعويضات القائمة على الإنصاف بشكل كبير على خيارات الأسهم وحصص الأسهم المقيدة التي تفرض قيودا بسيطة على الاستحقاق على أساس الوقت، نجد أن الأحكام الأكثر تعقيدا المتعلقة بالاستحقاق القائمة على الأداء شائعة جدا. نقوم ببناء وتحليل مجموعة بيانات جديدة تحتوي على 1013 جائزة على أساس حقوق الملكية مع ميزات الأداء التي تمنحها الشركات الأمريكية خلال الفترة من 1995 إلى 2001. ونحن ندرس خصائص هذه الخطط التعويض، والأساس المنطقي الاقتصادي لاعتماد، وتقييم وتأثيرات الحوافز من وهذه الجوائز، وتأثير اعتماد الخطة على السلوك الإداري. أوال، نجد أن هذه الجوائز إما) 1 (تتطلب تحقيق أهداف محددة في سوق األسهم والمحاسبة من أجل الحصول على أو) 2 (الحصول على جدول عوائد واستحقاق يعتمد على أداء الشركة بالنسبة إلى األقران أو المؤشر. وتستند شروط استحقاق الأداء هذه أساسا إلى أداء محاسبي أو أداء سوق الأسهم، ولكن هناك تباينا كبيرا في تصميم الخطة. وثانيا، نجد أدلة على أن الشركات تمنح هذه الجوائز من أجل زيادة الحوافز الإدارية، ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الجوائز كآلية فرز للمواهب الإدارية. على سبيل المثال، من المرجح أن يتم اعتماد هذه الجوائز في أعقاب الأداء الضعيف وعندما تقوم الشركة بتوظيف الرئيس التنفيذي الجديد. وثالثا، نجد أن حساسيات الدفع مقابل الأداء المرتبطة بهذه الجوائز ذات أهمية اقتصادية، وهي أعلى بين الشركات ذات الأداء السابق الأقل فقرا، وانخفاض المستويات الإجمالية للنفقات الاستثمارية السابقة. وتشير كلتا النتائج إلى أن الشركات تصمم هذه الجوائز لزيادة الحوافز. وأخيرا، نجد زيادة في النشاط الاستثماري وتحسين الأداء المؤسسي بعد اعتماد هذه الخطط.
الكلمات الرئيسية: حوكمة الشركات، التعويض التنفيذي، خيارات الأسهم، أداء الاستحقاق.
جيل التصنيف: G30، J33.
J. كار بيتيس.
جامعة ولاية أريزونا (أسو) - قسم المالية (البريد الإلكتروني)
W. P. كاري كلية إدارة الأعمال.
تيمبي، أز 85287-3906.
فاتوم لاب (إمايل)
16211 N. سكوتسديل أردي.
سكوتسديل، أز 85254.
فيروس أناليتيكش، إنك (إمايل)
15210 N سكوتسديل أردي.
سكوتسديل، أز 85254.
جون بيزجاك.
جامعة تكساس المسيحية (البريد الإلكتروني)
فورت وورث، تكساس 76129.
جيفري كوليز.
ديفيد إيكلس كلية إدارة الأعمال، جامعة يوتا (البريد الإلكتروني)
ديفيد إيكلس كلية إدارة الأعمال.
سالت ليك سيتي، أوت 84112.
جامعة ولاية أريزونا (أسو) - قسم المالية (البريد الإلكتروني)
W. P. كاري كلية إدارة الأعمال.
تيمبي، أز 85287-3906.
سواميناثان كالباثي (جهة الاتصال)
جامعة تكساس المسيحية - M. J. نيلي كلية إدارة الأعمال (البريد الإلكتروني)
فورت وورث، تكساس 76129.
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
المحاسبة المالية إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
S & P العالمية الاستخبارات سوق أبحاث سلسلة ورقة.
الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
إو: الدراسات التجريبية للشركات والأسواق إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
إو: هيكل الشركة، الغرض، التنظيم والمقاولات إي جورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
أوراق الموصى بها.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo6 في 0.203 ثانية.

خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
خيارات الأسهم.
تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.
أنواع الخيارات.
إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.
ممارسة الخيار.
محاسبة.
الأوراق المالية المقيدة.
فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.
خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.
قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.
بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.
دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.
نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.
دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخيارات خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.
تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.
يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.
دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.
كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.
كتاب خيارات الأسهم.
دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

Comments

Popular Posts