تداول الثنائيات الاستراتيجية


استراتيجية التداول.


القسم & # 8216؛ الآلات & # 8217؛ يوفر مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من الصفقات الثنائية واحد قد تنفذ؛ يتناول هذا القسم عندما تكون أدوات معينة أكثر فائدة من أجل تنفيذ استراتيجية التداول بنجاح.


وستستند الاستراتيجية الأكثر وضوحا إلى اتجاه السوق في المستقبل لسعر الأصول الأساسي. قد يكون هذا جيدا تليها تكهنات حول مستوى التقلب بين الآن وانتهاء الصلاحية. قد تنطوي الاعتبارات الأخرى على تأثير مرور الوقت بينما عند التعامل مع الخيارات الثنائية للأصلين، يمكن أن يكون الارتباط بين اثنين من الأصول هو الأساس الذي يمكن أن يتنبأ بالمال النقدي.


استراتيجية التداول الاتجاهي.


هل يرتفع السوق أو ينخفض؟ إذا كان السوق آخذ في الارتفاع، ثم إلى أي مدى؟ على تحديد مدى، في أي إطار زمني هذا من المرجح أن يحدث؟


بوضوح الخيارات الثنائية في المال، ويعرف أيضا باسم & # 8216؛ أكثر & # 8217؛ و & # 8216؛ تحت & # 8217؛ تبسيط التداول إلى حد كبير منذ بالتأكيد 2. يصبح غير ذي صلة، و 3. على الأرجح يصبح غير ذي صلة. ومع ذلك، فإن العائدات الأكثر ربحا وأعلى تأتي مع استراتيجية أكثر طموحا، وهذا بدوره سيتطلب خيارا أكثر ميلا للمغامرة.


المضاربة على التقلب.


وثمة استخدام شائع آخر للخيارات هو محاولة الحصول على تقييم دقيق لتقلب أسعار الأصول. وبصفة عامة، يتطلب ذلك عادة تقلبا للتذبذب فيما يتعلق بسعر الأصول الحالي، أي أن يكون السعر في المستقبل ضمن نطاق معين أو خارجه في وقت معين في المستقبل. ومع ذلك يمكن أيضا التكهن بالتذبذب في اتجاه واحد معين أيضا، وهذا سيكون في شكل مكالمات بلمسة واحدة ويضع ويشتق من.


تعكس المقالات التالية كيف يمكن استخدام الخيارات الثنائية للمضاربة على التقلب:


التوقيت هو كل شيء.


الحصول على الاتجاه الصحيح قد يكون من السهل قليلا، وتحديد في أي وقت نطاق هذا الحدث سوف يحدث قد يكون الجزء الصعب. سيتم توفير إحصاءات حول الإصدارات الثنائية من فروق التقويم.


الارتباط ثنائي الأصول.


يتناول هذا القسم الطرق الباطنية لكسب المال من سوء السعر اثنين من الأصول الخيارات الثنائية العروض. الوسيط الوحيد في الوقت الحاضر صنع قبضة من استراتيجيات الأصول اثنين هو ستوكباير.


1 دقيقة ("60 ثانية") استراتيجية الخيارات الثنائية: 14 من 18 انتصارات.


يوم الاثنين، أنا كسر من روتين العادي من التداول 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق لصالح "60 ثانية" الخيارات الثنائية. لأحد، شعرت ببساطة مثل كسر الأشياء قليلا للتمتع بلدي. واثنين، وأنا أعلم أن العديد من التجار هم في هذا البديل سريع الخطى، كما انها & # 8217؛ ق تقدم الآن من قبل العديد من الوسطاء في الخارج. ولذلك، فإن إدخال بعض الصفقات لمدة 60 ثانية في مدونتي يمكن أن يساعد على تقديم بعض النصائح حول كيفية التعامل معها.


وسطاء مع 60 خيارات الثانية.


عادة، أنا لا تتاجر خيارات 1 دقيقة أولا وقبل كل شيء لأن دفع تعويضات الفقراء نسبيا (70٪). أيضا، فإنه من الأصعب أن تكون دقيقة مع هذه الصفقات كما الصفقات 15 دقيقة، ويرجع ذلك إلى المستوى الأصيل من الضوضاء على الرسم البياني 1 دقيقة، في رأيي.


وبعبارة أخرى، عند تداول الخيارات 60 ثانية من الرسم البياني دقيقة واحدة، وكنت التعامل مع كمية صغيرة جدا من بيانات الأسعار مغلفة في كل شمعدان، ودقيقة واحدة من العمل السعر غير متكافئ نسبيا في مخطط كبير من الأشياء. ومع ذلك، أعتقد أنه من الممكن تماما اتخاذ قرارات تداول سليمة بشأن ما قد يحدث لحركة السعر في الدقيقة التالية.


الاستراتيجية الأساسية 60 الثانية.


استراتيجيتي الأساسية نحو 60 ثانية خيارات يذهب كما يلي:


1. البحث عن مستويات الدعم والمقاومة في السوق حيث يمكن أن يكون مستبعد على المدى القصير. يمكن أن تكون نقاط المحورية ومستويات تصحيح فيبوناتشي مفيدة بشكل خاص، كما هي الحال في الأطر الزمنية الأخرى أثناء تداول الأدوات طويلة الأجل.


2. اتخاذ التجارة مجموعة المنبثقة على لمسة الأولى من المستوى. عندما تكون أدوات التداول التي لديها مستوى عال من الضوضاء الكامنة في نتيجة التجارة النهائية (مثل "60 ثانية" الخيارات)، وأعتقد أن أخذ حجم أكبر من الصفقات يمكن أن تلعب في الواقع لصالحك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية الطريقة أنا عادة التجارة 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وأنا عادة ما تبحث عن رفض الأولي لمستوى السعر لقد سبق ملحوظ في وقت مبكر. إذا كان لا يرفض المستوى، وهذا يساعد على مزيد من التحقق من صحة متانة مستوى الأسعار، وسوف ننظر للحصول على لمسة اللاحقة. ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى انخفاض حجم الصفقات التي يتم اتخاذها مقابل الحصول على مستويات دقة أعلى.


60 الصفقات الثانية تؤدي إلى ارتفاع حجم التجارة.


ولكن بما أن الضجيج المتأصل في كل تجارة لمدة 60 ثانية كبير جدا لتبدأ، أعتقد أن التداول في حجم أعلى يمكن أن يعمل في الواقع على فائدة واحدة من حيث أنه يساعد على الخروج حتى من تقلبات الدقة التي تأتي عند تداول هذا القصير - الآلات.


لتوفير قياس البيسبول، الضارب الذي يحافظ عادة على معدل الضرب .300 (أي أنه يجعلها على قاعدة مع ضرب على ثلاثة من كل عشرة الخفافيش) قد تمر من خلال عشرة لعبة حيث انه الخفافيش فقط 0.100. من ناحية أخرى، في نفس الفترة، قد يضرب 450. ولكن على مدى موسم 100 + - game، فإنه من المتوقع أن مع ما يكفي من الخفافيش، ومستوى مهاراته الحقيقية فيما يتعلق ضرب سيتم الكشف بدقة. وهو "الانحدار إلى المتوسط" نوع المفهوم.


على هذا النحو، إذا قمت بتداول الخيارات لمدة 60 ثانية وأخذ فقط 1-2 الصفقات في جلسة 4 + - hour (أي كونه المحافظين السوبر)، فإنه من المرجح أن أنت & # 8217؛ يكون الانتظار لفترة طويلة جدا قبل أن يتم الكشف عن مستوى المهارات الحقيقية الخاصة بك في هذا الشكل من التداول لاهتمامكم.


قد لا يكون لديك حتى نهج استراتيجي فعال لخيارات 1 دقيقة، وسيكون من المؤسف إذا ذهبت أكثر من شهر من التداول هذا الصك قبل أن تبدأ في إدراك أن هذا هو الحال مرة واحدة منحنى الربح الخاص بك (أو إيتم النسبة المئوية) يبدأ في اتخاذ شكله المناسب. ومع ذلك، لا ترفع عن طريق اتخاذ مجموعة من العمليات التي لا توجد فعلا. أن & # 8217؛ s أسوأ بكثير من حتى اختيار للتجارة على الإطلاق.


3. دون & # 8217؛ t عمياء التجارة جميع اللمسات من الدعم والمقاومة. استمر في النظر في إجراءات السعر (على سبيل المثال، أنواع الشموع والتشكيلات) واتجاه الاتجاه والزخم والأشياء من تلك الطبيعة التي تأتي مع التعرض الشخصي لكيفية سلوك الأسواق التي تتعامل معها وتعزيز تعليمك التجاري لتصبح أفضل بشكل مستمر.


ولكن دون مزيد من اللغط، وسوف تظهر لك كل من بلدي 60 ثانية الصفقات من الاثنين وأنا كيف أضع كل ما سبق في الممارسة العملية. لتجنب الارتباك، وسوف تصف بإيجاز كل التجارة وفقا لعدد المخصصة لها في لقطات أدناه.


تاريخ التجارة باستخدام انتهاء 1 دقيقة.


# 1: 1.32817 كان مرتفعا في الصباح وشكلت منطقة مقاومة. على أول إعادة لمس 1.32817 أخذت خيار وضع على شمعة 1:54. فازت هذه التجارة.


# 2: على غرار التجارة الأولى أخذت خيارا على إعادة لمس من 1.32817. وفازت هذه التجارة أيضا.


# 3: وضع ثالث خيارات في 1.32817. فقدت هذه التجارة، حيث ارتفع السعر فوق مستويي وشكل ارتفاعا يوميا جديدا.


# 4: شكل السعر أدنى مستوى جديد عند 1.32715، متراجعا حتى 1.32761، قبل أن يعود. أخذت خيار الاتصال على إعادة لمسة من 1.32715 وفازت هذه التجارة.


# 5: أساسا نفس التجارة كما سابقتها. وكان سعر عقد جيدا في 1.32715 لذلك أخذت خيار الدعوة اللاحقة وفاز هذه التجارة.


على شمعة 2:26، جعل السعر تحركه مرة أخرى إلى مستوى المقاومة 1.32761. في خطوة عادية، أود أن تأخذ خيارا هناك هناك، ولكن الزخم كان قويا على شمعة 2:26 (ما يقرب من ستة نقاط) لذلك أنا تجنب التجارة.


# 6: العديد من الخيارات وضع مجموعة تقريبا على مستوى 1.32761، ولكن لا شيء يتحقق على المستوى. لذلك كان تداولي التالي خيار آخر للاتصال أسفل حيث كنت قد اتخذت خيارات المكالمة خلال بلدي اثنين من الصفقات السابقة. ومع ذلك، منذ 1.32715 قد اختراق قليلا قبل، قررت بدلا من ذلك اتخاذ خيار الاتصال في 1.32710 بدلا من ذلك. شعرت أن هذه خطوة أكثر أمانا حيث أن نصف نقطة واحدة يمكن أن يكون حاسما في تحديد ما إذا كانت التجارة لمدة 60 ثانية قد فازت أو فقدت. فازت هذه التجارة.


# 7: ضع الخيار مرة أخرى على مستوى المقاومة 1.32761. فازت هذه التجارة.


# 8: استدعاء الخيار لأسفل عند 1.32710 (حيث تم أخذ رقم 6). فازت هذه التجارة. ومع ذلك، بعد دقيقة من انتهاء هذه الصفقة في السوق، كسر السوق دون 1.32710 وشكل أدنى مستوى جديد عند 1.32655.


# 9: هذه التجارة كانت خيارا في 1.32710، وذلك باستخدام مفهوم أن الدعم القديم يمكن أن تتحول إلى مقاومة جديدة. ومع ذلك، لم تفز هذه التجارة مع استمرار السعر في الصعود مرة أخرى إلى نطاق التداول السابق.


# 10: قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32817، والذي كان المستوى الذي أخذت بلدي الحرف الأول من اليوم. قد تبدو هذه التجارة محيرة بعض الشيء في البداية نظرا لارتفاع جديد في اليوم الذي تم تأسيسه وكان هذا الزخم صعودا. ولكن بمجرد مشاهدة الشمعة بدا أن السعر كان مناسبا للتراجع قليلا. وكان يتجه أيضا إلى منطقة المقاومة الأخيرة وذلك بمجرد أن تصل إلى 1.32817، أخذت الخيار وضع والتجارة عملت بها.


# 11: خيار آخر وضع في 1.32817. فازت هذه التجارة.


# 12: لهذه التجارة، وارتفاع اليوم الذي أدلى في البداية على شمعة 2:13 جاء في اللعب - 1.32839. كنت قد خططت لاتخاذ خيار وضع على هذا المستوى على شمعة 3:22، ولكن ذهب السعر من خلال ذلك بسرعة ومغلقة. وبعد ذلك ربما لمدة 10-15 ثانية، تأخر تغذية السعر، وبحلول الوقت الذي تم فيه استرداد الاتصال كان فوق نقطة فوق بلدي المقصود الدخول. لذلك أنا & # 8217؛ م سعيد فاتني أن التجارة، كما انها & # 8217؛ s واحدة من شأنها أن تكون قد فقدت.


لقد انتهى الأمر باستخدام مستوى 1.32839 على خيار المكالمة، على الرغم من أن المقاومة السابقة يمكن أن تتحول إلى دعم جديد. فازت هذه التجارة.


# 13: 1.32892 الآن في الوقت الراهن عالية لهذا اليوم، وشكلت مستوى المقاومة الأخيرة. أخذت خيار وضع على لمسة من المستوى. فازت هذه التجارة.


# 14: على غرار # 12، استخدمت 1.32839 كدعم مرة أخرى، وأنتجت تجارة فائزة.


# 15: مرة أخرى، اعتدت على الارتفاع اليومي الحالي 1.32892 كمستوى المقاومة الذي لاتخاذ خيار وضع. لكن السعر خسر من خلال هذه التجارة فقدت.


# 16: آخر خمسة عشر دقيقة مرت قبل أن كنت قادرا على اتخاذ آخر التجارة انشاء. هذه المرة، اعتدت 1.32892 كمستوى دعم (المقاومة القديمة تتحول إلى دعم جديد) لاتخاذ خيار الاتصال. وربما كانت هذه التجارة هي المفضلة لدي في اليوم، وساعدت على حقيقة أن هذا الاتجاه قد ارتفع. اتضح أن يكون الفائز.


# 17: بالنسبة للخيارات المتاحة عند هذه النقطة، كان لدي اتجاه نحو 1.32983 (أعلى مستوى جديد لهذا اليوم)، ولكن السعر المجمع مرتفعا عند مستوى 1.32971 يشكل خط المقاومة. لذلك قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32971 على شمعة 4:28. هذه التجارة تبين أن يكون الفائز أربع نقاط لطيفة.


# 18: كان تداولاتي النهائية اليوم خيارا للخفض مرة أخرى عند 1.32839، حيث أخذت نفس المجموعة ل # 12 و # 14. وكان هذا آخر جيد أربع نقاط الفائز.


بعد ذلك كنت انتظر السعر للخروج ومعرفة ما إذا كان 1.32892 بمثابة مقاومة، لكنها لم تطرق. أيضا، كنت أشعر بتعب قليلا من هذه النقطة، وقررت أن نسميها إنهاء لهذا اليوم.


استنتاجات بشأن هذه الاستراتيجية.


عموما، لقد فعلت بشكل جيد جدا لي اليوم الأول تداول الخيارات 60 ثانية، والذهاب 14/18 إيتم. ولكن، بشكل عام، لدي الثقة في استراتيجيتي للتنبؤ اتجاه السوق في المستقبل مع مستوى معقول من الدقة، وقدرتي على تطبيقه على أي سوق أو الإطار الزمني. كما استمتعت باللعب مع خيارات دقيقة واحدة، كما كانت تجربة جديدة، وأود بالتأكيد النظر في إضافة أكثر من 60 يوما الخيار أيام في نظام بلدي في المستقبل.


أين يمكنني التجارة؟


سحب سريع ودفع تعويضات لائق٪ ق تبقي لي سعيدة هناك.


استراتيجية الخيارات الثنائية.


اتباع استراتيجية عند تداول الخيارات الرقمية قد تزيد بشكل كبير من فرصك لتكون مربحة. ومع ذلك، يجب أن تبقى واقعية وأن تكون على علم مما كنت لا يمكن أبدا أن تكون متأكدا من النجاح.


هل استراتيجيات الخيارات الثنائية معصوم؟


لا توجد استراتيجية مثالية في التداول، بغض النظر عن أي ما يسمى & كوت؛ المعلم & كوت؛ أو مزود إشارة اقول لكم. جميع الاستراتيجيات لديها بعض العيوب ونقاط الضعف، وليس هناك شيء مثل نموذج رياضي مثالي لتحقيق الأرباح في الأسواق المالية. عندما تقرر استخدام استراتيجية يجب أن تكون على علم طوال الوقت الذي حتى أفضل استراتيجية لا يضمن للنجاح. ومع ذلك، فإن هذا لا ينبغي أن يثبط لك، لأن استراتيجيات معينة يمكن أن تكون مربحة للغاية في معظم الأحيان. لديك فقط أن نأخذ في الاعتبار أن الحظ هو عامل مهم جدا في التداول، تماما كما هو الحال في الحياة بشكل عام.


ما نوع استراتيجيات الخيارات الثنائية الموجودة؟


وبصفة عامة، هناك فئتان رئيسيتان من الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر بالتداول الثنائي:


النوع الأول: الاستراتيجيات القائمة على نماذج الرهان - تفترض هذه الاستراتيجيات أن استخدام أنماط محددة من حيث مبالغ الاستثمار والتوقيت المناسب يمكن أن يحقق أرباحا بغض النظر عما إذا كان التاجر مهارا أم لا في التنبؤ بالسوق. هذه الاستراتيجيات تفترض أنه في بعض الحالات يمكنك تصميم استراتيجية شراء الخيار الخاص بك لتعطيك احتمال كبير للفوز. في هذه الفئة سوف تجد استراتيجيات نمط الرهان مثل استراتيجية طحن أو استراتيجيات تقوم على تداول الأخبار.


النوع الثاني: استراتيجيات حول كيفية التنبؤ اتجاه السوق بشكل أفضل - في هذه الحالة تستند الاستراتيجيات إلى أدلة تقنية وإحصائية بسيطة أن السوق في بعض الظروف لديه فرص أكبر للتحرك في اتجاه واحد على آخر. في حين أن التحليل الفني يمكن أن يكون معقدا جدا، هناك طرق أبسط بكثير لتفسير الرسوم البيانية، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالتداول الثنائي.


الخيارات الثنائية استراتيجية بسيطة.


الاستراتيجية التي سنقدمها بسيطة جدا & كوت؛ النوع 2 & كوت؛ إستراتيجية. انها الغرض هو لمساعدتك على التنبؤ اتجاه حركة السوق ولها نسبة عالية من الخيارات التي تنتهي في المال. وتستند هذه الاستراتيجية إلى افتراض أن الأسواق تميل إلى تصحيح نفسها بعد التحركات في اتجاه واحد، والسعر عادة ما يذهب صعودا وهبوطا. وهذا يعني أنه إذا ارتفع السعر في الإطار الزمني السابق، فمن المرجح أن تنخفض في المرحلة التالية.


بطبيعة الحال، هذه ليست قاعدة، وسوف يكون هناك عدة مرات عندما لن يحدث، وخصوصا عندما يكون السوق على الاتجاه، ولكن عندما يكون السوق هادئا والتقلبات هي على مستويات صغيرة (تقلب منخفض) سوف معظم من المرجح أن نرى صعودا وهبوطا باستمرار.


الخيارات الثنائية عادة ما يكون لها إطار زمني صغير ومثالية لهذا النوع من التقنية. منصات التداول للسماسرة سوف تظهر لك الرسم البياني الأخير للأصول التي هي مناسبة تماما للإطار الزمني للخيار. إذا انتهت صلاحية الخيار في 15 دقيقة، فمن المرجح أن ترى الرسم البياني لآخر 45 دقيقة وخريطة فارغة لمدة 15 دقيقة القادمة مثل في الشكل 1:


الشكل 1: أوسد / جبي ساعة واحدة مخطط الخيارات الثنائية.


إذا كان السعر الحالي أعلى من سعر الافتتاح (في العينة الحالية السعر الحالي من 79.7199 أعلى من سعر الافتتاح 79.6921) والثمن هو أكثر عرضة للتحرك إلى أسفل، ويجب عليك شراء خيار بوت. في الوضع المعاكس، عندما السعر الحالي هو أقل من سعر الافتتاح يجب عليك شراء خيار كال كما من المتوقع أن تتحرك السوق.


بعد شراء الخيار بوت يجب عليك الانتظار حتى وقت انتهاء الصلاحية، وهو 15 دقيقة في هذه الحالة. دعونا نرى كيف يبدو الرسم البياني بعد 15 دقيقة:


الشكل 2: الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بعد انتهاء صلاحية الخيار.


انتقل السعر الى 79.7032 وانتهى الخيار & كوت؛ في المال & كوت؛ مما حقق ربحا بنسبة 81٪ خلال 15 دقيقة فقط. كما ترون، اتبع السعر الميل إلى تطبيع بعد زيادة صغيرة والانتهاء أقرب إلى قيمة الافتتاح. في حين أن هذه النتيجة من المرجح أن يحدث من العكس، يجب أن تتوقع كمية كريمة من الصفقات في نهاية المطاف بطريقة خاطئة.


يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار عند استخدام هذه الاستراتيجية أن السوق في وقت ما على اتجاه أو قد يتم الافراج عن بعض الأخبار الهامة التي من شأنها أن تهز السوق لدرجة أن هذا التحليل التبسيط لن تكون عديمة الفائدة. وتوصي هذه الاستراتيجية في الأسواق الهادئة مع أحجام التداول الصغيرة وليس من المتوقع أن تصدر الأخبار في الساعات التالية.


إشارات الخيارات الثنائية وأنظمة التداول الآلي.


بعض التجار من ذوي الخبرة جدا وضعت استراتيجياتها التجارية المعقدة الخاصة التي تقدم نتائج جيدة جدا. هذه الاستراتيجيات والخوارزميات متاحة للجميع من خلال الخدمات الخاصة التي تقدم إشارات التداول أو حتى التداول الآلي من خلال أنظمتها المتقدمة.


ومن المعروف أيضا الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول التلقائي كما الخيارات الثنائية الروبوتات. نحن نراقب العديد من هذه الخيارات الثنائية الروبوتات لمعرفة مدى أدائهم، وكثير منهم لا تقدم النتائج المعلن عنها على مواقعها على شبكة الإنترنت. الاختبار المباشر هو أفضل وسيلة للتحقق مما إذا كانت استراتيجية الروبوت هو في الواقع جيدة كما أنها تتظاهر أن تكون.


وهنا لائحة من أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات لصناعة السيارات في التداول على أساس النتائج الفعلية كان لدينا معهم على حسابات الرصد لدينا:


وين ريت = عدد الصفقات الفائزة من آخر 100 صفقة تم تنفيذها (محدثة أسبوعيا)


الربح = متوسط ​​الربح لكل حساب محسوب على أساس دفع 80٪ من الصفقات الفائزة وخسارة 100٪ لفقدان الصفقات. هذا هو الربح الفعلي في التجارة بعد الأخذ بعين الاعتبار الفرق بين الدفعات التي يقدمها الوسطاء والتي هي أقل من المبلغ المفقود عندما تكون الصفقات خارج المال. وهذا يعني أنك تحتاج إلى نسبة الفوز من 55.55٪ إلى التعادل.


ملاحظة: الروبوتات التي كان معدل الفوز أقل من 55.55٪ والخسائر المولدة ليست مدرجة في الجدول أعلاه. متوسط ​​معدل الفوز الذي شهدناه مع الروبوتات التجارية حوالي 52٪، وبالتالي فإن متوسط ​​الروبوت سوف تولد خسارة على المدى الطويل. ومع ذلك، فإن استخدام الروبوتات العليا يمكن أن تكون مربحة جدا.


لدينا أيضا صفحة مخصصة حيث يمكنك العثور على المزيد عن الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول التلقائي: أفضل أنظمة الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية استراتيجية حجم التجارة.


استراتيجية الخيارات الثنائية بسيطة جدا لكنها فعالة هي ما يسمى & كوت؛ استراتيجية الطحن & كوت ؛، الذي يركز حصرا على حجم الصفقات الخاصة بك. هذا & كوت؛ النوع 1 & كوت؛ ، لأنه يقوم على نموذج الرهان وليس له علاقة مع قراءة السوق بشكل صحيح أو زيادة معدل التنبؤ الخاص بك.


والاستراتيجية التي سنقدمها مستمدة من نظام مارتينغال الشهير، وأنها تعمل بشكل جيد جدا مع الخيارات الثنائية، لأن الأسواق المالية تتأثر الحركات السابقة وهذا يخلق الظروف المثلى لأنظمة مارتينغال القائمة.


هذه الاستراتيجية تعمل بطريقة بسيطة جدا. عليك أن تبدأ مع حجم التجارة الثابتة (على سبيل المثال 25 $) وفي كل مرة تخسر التجارة كنت مضاعفة حجم التجارة المقبلة. في هذه الحالة، إذا خسرت ثلاث صفقات متتالية وفازت بالمركز الرابع، فإن الصفقات المفقودة ستحتوي على أحجام تتراوح بين 25 و 50 دولارا و 100 دولار في حين أن حجم التداول الفائز سيبلغ 200 دولار، وهو أعلى من الصفقات الثلاثة الخاسرة مجتمعة. هذا يخلق نتيجة إيجابية جدا، لأن الصفقات الثلاثة الخاسرة هي ما يعادل 175 $ التجارة المفقودة، في حين أن التجارة الفائزة لديك أكبر حجم (200 دولار). هذا هو السيناريو حيث نسبة الفوز 25٪ (واحد من أصل أربعة الصفقات) يمنحك نتيجة أفضل من نسبة الفوز من 50٪ مع الرهانات نفس الحجم.


المبدأ وراء هذه الاستراتيجية هو تعظيم حجم الصفقات الفوز الخاص بك عندما تأتي بعد سلسلة خاسرة، حتى يتمكنوا من تعويض عن أي غاب متتالية. بمجرد الفوز في التجارة، دورة كاملة وتبدأ من جديد مع حصة الأولية. لتوضيح أفضل كيف من المفترض أن تعمل هذه الاستراتيجية، وسوف أعطيكم مثالا على الصفقات المتتالية ونتائجها في جدول. ستلاحظ كيف يتغير حجم التجارة بعد كل خسارة، ومن ثم يحصل على إعادة تعيين بعد التجارة الفائزة.


كما ترون في المثال أعلاه، بعد كل التجارة الفائزة تم إعادة تعيين حجم إلى 25 $، في حين بعد كل خاسرة التجارة تضاعف حجم التجارة. يتضمن المثال أعلاه 20 صفقة مع نسبة الفوز 50٪ (10 الفوز و 10 الصفقات الخاسرة).


الآن دعونا نرى كيف أثرت هذه الاستراتيجية على النتيجة بالمقارنة مع حجم التجارة القياسية مع مبلغ ثابت. في المثال أعلاه، كانت الصفقات الفائزة الأحجام التالية: 25 + 100 + 50 + 25 + 25 + 100 + 200 + 50 + 25 + 50 = 650 $. على الجانب الآخر، كانت الصفقات الخاسرة هي الأحجام التالية: 25 + 50 + 25 + 25 + 50 + 25 +50 + 100 + 25 + 25 = $ 400.


إذا قارنت النتيجة مع حجم التجارة القياسية من 50 $ لكل تجارة، ستلاحظ تحسنا كبيرا. وكان حجم التجارة الثابتة قد أسفر عن 500 $ قيمة الصفقات الفائزة و 500 $ بقيمة الصفقات الخاسرة. من خلال تطبيق نموذج حجم التجارة القائم على مارتينغال، ارتفع حجم التجارة الفائزة بمقدار 150 دولار في حين أن حجم التجارة الخاسرة انخفض بمقدار 100 دولار.


لنرى كيف تعكس النتائج في السوق الحقيقي شروط تداول الخيارات الثنائية، وسوف نطبق نسبة دفع تعويضات 80٪ إلى الصفقات الفائزة ونسبة الخسارة 100٪ إلى الصفقات الخاسرة، تماما كما فعلنا عندما قمنا بتحليل الآلي الروبوتات معدل النجاح ترجمة إلى أرباح حقيقية. النتائج مثيرة للإعجاب:


حجم التجارة الثابتة 50 دولار مع 10 انتصارات و 10 خسائر نتيجة: (500 $ x 80٪) - (500 $ x 100٪) = 400 - 500 = خسارة 100 دولار.


حجم التجارة على غرار مارتينغال مع 10 انتصارات و 10 خسائر نتيجة: ($ 650 × 80٪) - (400 $ 100٪) = 520 - 400 = ربح 120 $.


يوضح المثال أعلاه كيف يمكن لخيار حجم التداول الذكي أن يحول نسبة الفوز بنسبة 50٪ من الخسائر إلى الأرباح.


كما هو الحال مع أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية، استراتيجية الطحن ليست معصومة. في حين أنه يعطي عادة ميزة جيدة جدا، فقد ضعف واحد. لن تؤدي الاستراتيجية بشكل جيد عندما يكون توزيع الصفقات الفائزة والخاسرة غير طبيعي ويؤدي إلى شرائط خاسرة طويلة جدا من شأنها أن تضع ضغوطا كبيرة على حجم التجارة. في حين أن خطر الشرائط الطويلة فقدان صغيرة جدا، لأنه من غير المرجح جدا أن يكون فقدان خطوط أكثر من أربعة خسائر متتالية (الاحتمالات لذلك منخفضة جدا حتى عندما التقليب عملة)، فمن المستحسن أيضا لاتخاذ الخطوات التالية إلى أبعد تقليل خطر حدوث ذلك:


1) اختيار نفس الاتجاه من التجارة على نفس الصك مباشرة بعد إغلاق التجارة. وهذا يعني أنه عند تصحيح السعر الأول ستكون النتيجة مختلفة عن التجارة السابقة. وهذا سيمنع الشرائط الطويلة من الصفقات الفائزة أو الفائضة، وسيحسن نتائج إستراتيجيتك. الأسواق تميل إلى تصحيح بعد أن تتحرك في اتجاه واحد، وذلك بسبب طبيعة كيف يغلق التجار مواقفهم لأخذ الأرباح أو وقف الخسائر. وهذا هو السبب في أن النمط العادي لحركات السوق سيضمن الانتكاسات في مرحلة ما، حيث أنه من المستحيل أن يتحرك السوق في اتجاه واحد إلى أجل غير مسمى. في حين يمكنك نظريا الوجه عملة 10 مرات على التوالي والحصول على نفس النتيجة (على الرغم من أنه من المستبعد جدا)، وأنك لن ترى الأسواق تتحرك عشر مرات في نفس الاتجاه في الظروف العادية.


2) لا تتاجر ضد الاتجاه، وتجنب تتجه الأسواق بشكل عام. وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل في الأسواق المسطحة، حيث يتم تصحيح تحركات الأسعار في اتجاه واحد بسرعة. الخطر الحقيقي الوحيد أن يكون سلسلة متتالية طويلة متتالية إذا اخترت نفس الاتجاه التجاري هو الذهاب ضد اتجاه قوي جدا، لذلك لا تفعل ذلك. إذا كنت تجنب التداول ضد هذا الاتجاه، سوف تجنب المخاطر غير الضرورية.


إذا كنت تتبع النصائح المذكورة أعلاه، سوف يقلل كثيرا من خطر وجود الكثير من الخسائر المتتالية، وسوف استراتيجية تعطيك نتائج أفضل مما لو كنت تطبق بشكل عشوائي.


أتمتة الاستراتيجية.


وبما أن استراتيجية الطحن هي تحديد أحجام التجارة، فإنه يمكن بسهولة أن تكون آلية. أيضا، بما أن التجار المحترفين يعرفون مزايا أنظمة التداول المعتمدة على مارتينغال، فإن بعضهم نفذ استراتيجية حجم التجارة هذه في خوارزمياتهم. تخيل نتائج الجمع بين معدل الفوز العالي الذي تم إنشاؤه بواسطة مادة & كوت؛ النوع 2 & كوت؛ استراتيجية التداول الخوارزمية مع فائدة إضافية من هذا & كوت؛ النوع 1 & كوت؛ استراتيجية نمط التداول. النتائج ستكون مذهلة.


والخبر السار هو أننا لسنا أول من يفكر في خلط أفضل نوعين من الاستراتيجيات. وقد شملت المبدعين من الروبوت الآلي الآلي العديد من الخيارات لتخصيص استراتيجية التداول المطبقة، والتي تشمل النموذج القائم على مارتينغال. عند اختيار استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تريد تطبيقها، يمكنك أيضا تعيين حجم التجارة وفقا لثلاثة نماذج مختلفة: & كوت؛ آمنة & كوت؛ الخيار الذي هو حجم حجم ثابت الكلاسيكية لكل التجارة، و & كوت؛ مجمع & كوت؛ الخيار الذي هو النظام القائم على مارتينغال الموصوفة أعلاه وثالث & كوت؛ دقيقة & كوت؛ الخيار استنادا إلى نمط مختلف.


إذا كنت ترغب في محاولة استراتيجية طحن ونرى كيف يعمل، وأسهل طريقة للتسجيل مع الآلي الآلي واستخدام الروبوت التداول المدمج في القيام بذلك تلقائيا بالنسبة لك.


ثنائي الخيارات استراتيجية نصيحة: نسخة من أفضل التجار.


طريقة أخرى لتطبيق استراتيجية تداول جيدة دون جهد هو نسخ من أفضل التجار. في حين أن هذا قد يبدو من المستحيل القيام به، هو في الواقع بسيط جدا. هناك شبكة تداول الخيارات الثنائية اسمه الأصدقاء التاجر حيث يمكن للتجار تبادل نتائجها.


الوصول إلى الشبكة مجاني وبمجرد فتح حساب لديك العديد من الخيارات: يمكنك نسخ من التجار الآخرين، وتلقي إشارات من الخوارزميات والتجارة بطريقة شبه التلقائي، أو يمكنك الذهاب الكامل التلقائي واستخدام خوارزميات البرمجيات الخاصة، تماما كما لو كنت مع غيرها من الخيارات الثنائية الروبوتات.


طريقة أخرى للاستفادة من مهارات التجار من ذوي الخبرة هو من خلال الاستثمار في صندوق يدار النقد الاجنبى من خلال نظام بم. لدينا صفحة مخصصة حيث نوضح كيف يعمل بم الاستثمار هنا: كل شيء عن بم الاستثمار.


إذا كنت ترغب في الحصول على تحديثات حول الاستراتيجيات الجديدة، والإشارات، وأنظمة التداول أو الروبوتات الخيارات الثنائية، يرجى الاشتراك في تحديثات الاستراتيجية لدينا عن طريق تقديم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه:


* يرجى ملاحظة أننا لن نشارك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك مع أطراف ثالثة، ونحن سوف ترسل فقط التحديثات ذات الصلة من وقت لآخر.


المواد شعبية:


كان هناك دائما سحر مع التداول الآلي بين الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية المتحمسين. وقد طور بعض التجار الأكثر خبرة خوارزميات ونظم التداول الخاصة بهم من أجل الاستفادة الكاملة من المعرفة التحليل الفني. هذه الروبوتات استغلال فوائد الأتمتة وقوة الحوسبة. اقرأ أكثر.


منصة متقدمة جدا تتطابق مع مديري الصناديق والمستثمرين هو نظام بم هوت فوريكس. بم لتقف على & كوت؛ وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية & كوت؛ وھو نظام یسمح للمستثمرین بالمشارکة في الصنادیق المدارة من فوركس دون إعطاء مدیر الصندوق حق الوصول إلی أموال المستثمر. سيخصص صندوق بم المكاسب. اقرأ أكثر.


شراء بيتسوانز يمكن أن يكون عملية محبطة جدا كما لا يوجد الكثير من السمعة بيتكوين التبادلات وتمويل حسابك يستغرق وقتا طويلا ويقتصر على التحويلات السلكية في معظم الحالات. وبما أن المعاملات بيتكوين لا رجعة فيها، فإن التبادلات لا تقبل الودائع باستخدام بطاقات الائتمان، باي بال أو أي طرق أخرى عكسها لإرسال الأموال. اقرأ أكثر.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


مع تداول الخيارات الثنائية، ومعرفة كيفية التجارة هو جزء واحد فقط من المعادلة. الجزء الآخر من المعادلة ينطوي على معرفة كيفية التجارة بشكل جيد وهذا ينطوي على استخدام استراتيجية التداول السليمة. وبعبارة أخرى، فإن التاجر التعليم التداول لن تكتمل دون أن تعلم بعض الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في أنشطتهم التجارية. في هذا القسم عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، سوف القراء للتعرف على استراتيجيات التداول المختلفة المستخدمة من قبل التجار ثنائي. بغض النظر عن مستوى المهارات التجارية الخاصة بك، لدينا استراتيجيات من شأنها أن تغطي التجار المبتدئين، والتجار الوسيطة والتجار المتقدمين.


وتتميز استراتيجيات المبتدئين بساطتها. وهي تعتمد أساسا على مفاهيم بسيطة يمكن للمتداولين الجدد فهمها بسهولة. على سبيل المثال، تداول الأخبار هو كل شيء عن التحليل الأساسي. من خلال فهم كيفية ربط مختلف العوامل الاقتصادية الكلية، يمكن للمتداولين بسهولة معرفة كيف يمكن أن تؤثر قطعة من الأخبار الاقتصادية على الأسواق.


كما تقدم التجار في استراتيجياتها التجارية التداول، يتم إدخالها إلى مفاهيم التداول أكثر تقدما وتعقيدا. لتجنب التجار الجدد من الحصول على الصداع النصفي، ونحن في بيناريوبتيونستراتيغي استخدام الفيديو القصير لتوضيح بيانيا كيف أن هذه الاستراتيجيات أكثر تقدما التداول يعمل. وبهذه الطريقة، سوف التجار الجدد تكون قادرة على فهم بسرعة جوهر استراتيجية التداول.


وبالنسبة للمستثمرين من المستوى المتوسط، فإن استراتيجيات التداول التي أدخلت أكثر تعقيدا قليلا. في الأساس، معظمها تغطي مجال إدارة المخاطر. وتهدف هذه الاستراتيجيات نحو إطالة رأس المال الاستثماري للتاجر بعد أن يحصل على البقاء لفترة طويلة بما فيه الكفاية في المباراة للفوز.


لفهم كامل الاستراتيجيات المختلفة التي نوقشت هنا، يجب على المرء أن يكون مفهوما متينا حول مختلف مفاهيم التداول المستخدمة في هذه الاستراتيجيات التجارية. التجار الذين يفتقرون إلى أساس متين في كيفية عمل الخيارات سوف يكون وقتا صعبا فهم كيفية عمل هذه الاستراتيجيات. على هذا النحو، فإننا نوصي فقط المتداولين مستوى متقدم لاعتماد الاستراتيجيات المذكورة هنا.


الكتب & أمب؛ خطوط إرشاد.


كيفية القيام الخلفية التحقق من الخيارات الثنائية وسيط.


إذا كنت تفكر في الاستثمار في الخيارات الثنائية، وربما كنت قد اكتشفت بالفعل أن هذه الصناعة مليئة الحيل. وهناك أيضا عدد قليل جدا من الشركات التي قد لا تكون خارج & # 8230؛


20 دقيقة استراتيجية التداول.


عنصر أساسي لكونه ناجحا تاجر الخيارات الثنائية هو الحفاظ على التعلم وتحسين. طريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال دراسة الاستراتيجيات المختلفة التي يستخدمها التجار الآخرين. سوف تغطي هذه المقالة، بالتفصيل، 20 دقيقة ثنائي & # 8230؛


كريبتوكيرنسي التداول في الخيارات الثنائية.


كما يكسب بيتكوين أهمية، والمزيد والمزيد من التجار إضافة كريبتوكيرنسي إلى قائمة المراقبة واتخاذ مواقف في السوق للاستفادة من تقلب الأسعار. يتم اتخاذ مواقف إما من خلال تبادل كريبتوكيرنسي مخصصة أو من خلال وسيط تقدم كفدس & # 8230؛


أعلى خمسة كتب حول الخيارات الثنائية.


إلى أي مبتدئ، تداول الخيارات الثنائية، سواء كان ذلك من عملية فتح حساب أو وضع أمر، تبدو بسيطة جدا. على العكس من ذلك، فإن أي تاجر الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة أن يشهد على حقيقة أن تداول الخيارات الثنائية هو & # 8230؛


مراجعة الكتاب: ثنائي خيارات التداول من قبل جون مكفارلان.


قد يبدو غريبا، ولكن الكتاب الذي أراجعه اليوم هو كتاب من المحتمل أن يتحدثك عن التداول بالخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، سوف أقول قبل النص الاستعراض الكامل أن أوصي حقا & # 8230؛


تداول ثنائي مع أنيوبتيون.


توفر الخيارات الثنائية طريقة جديدة ومبتكرة للتجارة، حيث يمكنك الربح في سوق صاعد أو هابط وتجارة مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. النوع الأساسي للتجارة هو بسيط جدا & # 8230؛.


مراجعة: الخيارات الثنائية الكتاب الاليكتروني من التاجر العالمي 365.


إذا كنت تبحث عن مقدمة أساسية للخيارات الثنائية، فإن الكتاب الإلكتروني الخيارات الثنائية من التاجر العالمي 365 قد تساعدك على فهم الداخل والخارج. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن المعلومات الأساسية بدلا & # 8230؛


مراجعة: دليل التداول & مداش؛ التحول إلى النجاح.


إذا كنت تبحث عن نظرة عامة أساسية من الخيارات الثنائية، وكيفية البدء مع هذا النوع من التداول، بيناريشيفت يقدم الكتاب الاليكترونى الحرة كدليل للمبتدئين. While there are some issues with the ebook, overall it…


Book Review: Trading Binary Options by Abe Cofnas.


Trading Binary Options: Strategies and Tactics together with Binary Options by Hamish Raw are the only popular books dedicated to the topic of binary trading available on Amazon. I was not of great opinion about the other book and mentioned it…


Hedging Forex Trades with Currency Binaries.


Spot Forex trading is increasing in popularity because small movements can lead to big profits. Of course, the flip side is that small movements can also lead to big losses. In some cases, putting in a stop loss…


When Not to Trade Binary Options.


One of the great things about binary options is that they give you a lot of flexibility in terms of when you can trade, especially being as you can trade numerous underlying financial instruments such as stocks, currencies,…


Best Time to Trade Binary Options.


What’s the best time to trade binary options? While that question may appear simple on the surface, it depends on the underlying financial instrument. Trading binaries allows you to take a different approach to trading currencies, stocks, commodities, and more. & # 8230؛


Book Review: Binary Options by Hamish Raw.


The problem with finding a good a book on binary trading is the outright shortage of any such books at all. There are only two pieces published by major companies available on Amazon. One of them is Binary Options: Fixed…


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

Comments

Popular Posts