استراتيجية التداول جلينكور


استراتيجية التداول جلينكور
⚡LL العودة في الأشهر ال 12 الماضية في جلينكور. وشكرا لجميع موظفينا والعملاء والموردين ل ... t. co/4CVeznHmOg.
انظر كيف لدينا أعمال الفحم بروديكو في كولومبيا تدعم التنمية المستدامة في المجتمع المحلي. t. co/caFRp4PzKX.
#TBT في الطريق إلى منجم كيكياليك في كندا، صيف 2017. بفضل ستيف، كهربائي، لتقاسم الصورة! ... t. co/jNuqSIviPB.
دمج الاستدامة.
نمو الأعمال المستدامة.
ونحن ملتزمون بالعمل بشفافية ومسؤولية. وتستند إدارة االستدامة لدينا إلى القيم األساسية التي تقوم عليها جميع أنشطة أعمالنا.

استراتيجيات التداول جلينكور.
برافو، وأعتقد أنها فكرة رائعة.
أنت شخص بالغ، ولكن القضيب الخاص بك لا يزال ينمو!
أتفق تماما معكم، لقد حان لفترة طويلة لهذا الرأي.
فقط ما نحتاج إليه. موضوع جيد، وسوف تشارك. معا نستطيع أن نتوصل إلى الإجابة الصحيحة.
مقال جيد :) هذا فقط لم يتم العثور على رابط إلى بلوق رسيك؟
النظام الآن واحدة من أعلى تصنيف المنتجات من موقعنا التسويقي والحصول شحن مجاني!
ما هو مورد الاستضافة الخاص بك؟
ممتازة مكتوبة. إيجابي بالطبع ليست كافية، ولكن قراءة في نفس واحد.
زعيم مع جهاز كمبيوتر محمول - سوبر فقط.
شركة جلينكور الدولية تتداول في الاشياء التي مصنوعة الاشياء. الشركة هي تاجر السلع (المعادن والمعادن، والمنتجات الزراعية، والطاقة) وتكتل الموارد الطبيعية المتنوعة مع المصالح في الشركات العاملة في مجال التعدين والصهر، والتكرير. في قطاع الطاقة، فإنه يبيع منتجات مثل الفحم، النفط الخام، طائرة أكثر. الوقود، والبنزين. وتشمل حصص جلينكوريس حصة 34٪ في إكستراتا، حصة 44٪ في القرن الألومنيوم، ثلاثة أرباع الملكية من النيكل الاسترالي مينارا الموارد، وحصة 32٪ في الفرنسية المعادن الأساسية تكرير ريسيليكس. أصبحت جلينكور عامة في الاكتتاب العام من حوالي 20٪ من أسهمها في عام 2018. في عام 2018 قدمت عرضا للأسهم المتبقية من اكستراتا.
في واحدة من أكبر العروض الاستحواذ حتى الآن، قدمت الشركة 41 مليار $ لبقية حصة في اكستراتا. إذا كانت الصفقة ناجحة، سيتم تغيير اسم الشركة جلينكور اكستراتا وتصبح رابع أكبر عامل منجم متنوع في العالم. ومع ذلك، تحتاج الشركات إلى الحصول على دعم 75٪ على الأقل من المساهمين الأفراد لاستكمال عملية الاستحواذ. كما يجب ان يحصل الاندماج على موافقة تنظيمية فى مختلف المناطق من قبل مجموعات مثل الاتحاد الاوروبى والصين والولايات المتحدة. وتتوقع جلينكور الاندماج يؤدي إلى وفورات سنوية تبلغ حوالي 500 مليون $.
أيضا في عام 2018، قدمت جلينكور محاولة للحصول على كندا أكبر شركة الحبوب، فيتيرا، ل 6.2 مليار $. ومن شأن عملية الشراء أن تمنح دخول جلينكور إلى أسواق الحبوب في أمريكا الشمالية، وتحتل كندا المرتبة الثالثة عالميا في مجال إنتاج القمح. وهي أيضا أكبر مصدر للقمح القاسي الذي يستخدم في صناعة المعكرونة. كان جلينكور بالفعل العمليات الزراعية في أوروبا وروسيا وأستراليا. للحصول على صفقة خضراء من قبل السلطات الكندية، وافق جلينكور لبيع بعض الأصول فيتيراس إلى اثنين من الشركات الكندية. وافقت شركة أغريوم للأسمدة على دفع 1.8 مليار دولار لنحو 90٪ من متاجر التجزئة في فيتيراس. ووافقت شركة ريتشاردسون إنترناشونال، وهي من كبار مصنعي الحبوب، على شراء مصاعد الحبوب فيتيراس 19، وبعض أصول ميناء الميناء، وأمريكا الشمالية أكبر الأعمال تجهيز الشوفان لحوالي 806 مليون دولار.
عمليات الاستحواذ المقترحة هي الأحدث في استراتيجية جلينكوريس طويلة الأجل لتجاوز التداول. وعلى الرغم من أن الشركة نشطة للغاية في عمليات الدمج والاستحواذ، فإنها تميل إلى التمسك بالاستثمارات على المدى الطويل بدلا من البحث عن مكاسب قصيرة الأجل.
وقد أثبتت أسعار السلع األولية ارتفاعا في عائدات هذا العام، حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة بلغت 36٪ لتصل إلى 106.4 مليار دوالر في عام 2009. وتتحرك أسعار األسعار المتوسطة للنيكل والنحاس والفحم الحراري ، والألمنيوم، والزنك، والنفط الخام ساهمت في الزيادة الإجمالية في الإيرادات. وكان ارتفاع أسعار النفط أهم محرك لزيادة إجمالي الإيرادات في ذلك العام. كما ارتفع صافي دخلها من 2.7 مليار دولار في عام 2009 إلى ما يقرب من 3.8 مليار دولار في عام 2018.
وباإلضافة إلى تنويع عملياتها، فقد توسعت الشركة عالميا. دخلت شركة جلينكور مشروعا مشتركا في عام 2018 مع حكومة جنوب السودان التي شكلت حديثا لتطوير شركة النفط الوطنية في البلاد الوليدة وتسويق نفطها. أصبح جنوب السودان أحدث بلد أفريقي عندما انفصل عن الشمال في يوليو 2018 بعد سنوات من الحرب الأهلية. ويعتمد اقتصاد البلد الجديد اعتمادا كليا تقريبا على النفط ويمكن أن ينتج ما يصل إلى 000 350 برميل يوميا، استنادا إلى أرقام الإنتاج السابقة.
كما قدمت الشركة عرضا استيلاء النقدية في عام 2018 لجميع الأسهم في منتج النيكل الاسترالي مينارا الموارد التي لم تملك بالفعل. تمتلك شركة جلينكور أكثر من 70٪ من شركة مينارا للموارد، واحدة من أكبر منتجي النيكل في العالم. وشملت الشركة شراء فورة أيضا زيادة حصة في الشركة الكندية بوليمت التعدين وحصة 70٪ في مشروع النحاس في بيرو.
في عام 2018 وضعت جلينكور أيضا مشاهدها على أوبتيموم فوال؛ فإن الشركة تزيد بشكل مطرد حصتها في منتج الفحم في جنوب أفريقيا وتمتلك حاليا أكثر من 25٪.
تأسست في عام 1974 ومملوكة من قبل موظفيها، جلينكور لديها مكاتب في أكثر من 40 بلدا في جميع أنحاء العالم.
العالم السري للنفط. التجار: جلينكور.
بحلول 13 مايو 2017.
هذا المقتطف من عالم سيكريت وورلد أوف كين سيلفرستين هو نسخة مختصرة من الفصل الثالث، الذي يلقي نظرة داخل أكبر شركة وساطة للسلع في العالم، جلينكور، بعد أن ذهبت سرية سرية بشكل عام، وفتحت نفسها لتدقيق غير مسبوق.
صدر للتو هذا الأسبوع، والكتاب هو افايلبلي في خصم خاص 50٪ مع حرية الملاحة و يبوك المجمعة عند الطلب مباشرة من موقعنا حتى 20 مايو.
يمكنك أن تكون أذكى تاجر في العالم، وكنت لا تزال لا يمكن كسب المال دون الوصول إلى النفط. لحسن الحظ، هناك دائما الوصول إذا كنت على استعداد لدفع ما يكفي من النقد. †"وسيط السلع السويسرية.
عندما نشرت جلينكور، أكبر شركة وساطة السلع في العالم، في مايو 2018، طرح الاكتتاب العام الأولي (إيبو) في بورصة لندن وهونج كونج عناوين الصحف لأسابيع في الصحافة التجارية والصناعة، التي كرست أعمدة لا نهاية لها للشركة الدهشة تقييم ما يقرب من 60 مليار دولار Ђ "أعلى من شركة بوينغ أو شركة فورد للسيارات. وحولت الثروة الجديدة الضخمة ما يقرب من خمسمائة موظف إلى ملايين المليارات بين عشية وضحاها وجعلوا مليارات من خمسة من كبار المسؤولين التنفيذيين، بمن فيهم الرئيس التنفيذي إيفان غلاسنبرغ. وقال غلاسنبرغ، الذي بدأ تاجر الفحم المنخفض للشركة السويسرية منذ ما يقرب من ثلاثة عقود في وقت سابق، "نحن لن نغير طريقة عملنا"، مع الاكتتاب العام، أصبحت على الفور واحدة من أغنى الرجال في أوروبا. "لن يكون للجمهور أي تأثير على الأعمال التجارية."
واضطر الجمهور إلى إجبار الشركة على سحب الستار عن أعمالها السرية الشهيرة، وما كشفته صدمت حتى تجار السلع المحنك. تحولت جلينكور إلى أن تكون أكثر بكثير من المهيمنة عالميا من المحللين قد أدركت. ووفقا لنشرة الاكتتاب الخاصة بها والتي تبلغ 1،637 صفحة: تسيطر الشركة على أكثر من نصف السوق الدولية القابلة للتداول في الزنك والنحاس وحوالي ثلث الفحم البحري البحري في العالم؛ هي واحدة من أكبر مصدري الحبوب في العالم، مع حوالي 9 في المئة من السوق العالمية؛ وتناولت 3 في المئة من الاستهلاك العالمي اليومي للنفط للعملاء بدءا من شركات الطاقة المملوكة للدولة في البرازيل والهند للشركات الأمريكية متعددة الجنسيات مثل إكسون موبيل وشيفرون. وقد ساعدت كل هذه النشرة على تحقيق إيرادات ثابتة بلغت 186 مليار دولار في عام 2018 وتوظف نحو خمسة وخمسين ألف شخص في أربعين دولة على الأقل، مما يولد عائد متوسط ​​على حقوق المساهمين يبلغ 38 في المئة، أي أعلى بثلاث مرات تقريبا من بنك الاستثمار القياسي الذهبى جولدمان ساكس فى عام 2018.
منذ الاكتتاب العام، فإن الشركة قد حصلت فقط على نطاق أوسع من خلال جعل سلسلة من عمليات الاستحواذ، من بينها الاندماج مع أكبر تاجر الحبوب في كندا، فيتيرا، واستيلاء 90 مليار $ من شستراتا، عملاق التعدين العالمي الذي عقد بالفعل 34 في المئة. وبفضل هذا الاتفاق الأخير، سيتولى جلينكور الحكم على "إمبراطورية تمتد من الصحراء إلى جنوب أفريقيا"، كما أفادت سري أفريقيا. وكما هو الحال، تقوم شركة جلينكور بالفعل بتداول أو تصنيع أو تكرير أو شحن أو تخزين ما لا يقل عن تسعين سلعة في حوالي ثلاثة عشر بلدا.
الوجود المادي جلينكور في الولايات المتحدة متواضع. لديها حيازات طفيفة في عدد قليل من الشركات الأمريكية ومكتب في ستامفورد، كونيتيكت، التي تساعد على تشغيل الأعمال التجارية للنفط والغاز. ولكن قوة السوق العالمية ومدى انتشارها يجعل عملياتها مهمة لصانعي السياسات الأمريكية وكذلك للجمهور. يقول نيكولاس شاكسون، مؤلف جزر الكنز، وهو كتاب عن الملاذات الضريبية وزميل مشارك في مركز الأبحاث البريطاني شاثام هاوس: "أينما تحولت في عالم السلع، كنت تصطدم بغلينكور". واضاف "انها ضعيفة مثل كوتش للصناعات، ولها قبضة غير صحية على بعض من أهم أسواق السلع في العالم، مع نفوذ يمتد من ولاية تكساس إلى طهران إلى تايبيه".
بيتر برانت، تاجر السلع منذ فترة طويلة، أصداء هذا التقييم. وقال: "جلينكور هي في قلب عالم المواد الخام". "في هذا العالم هناك عمالقة، و جلينكور أصبحت عملاقة بين عمالقة". وقال ان قاعدة التصنيع الصينية وهى احدى المحركات الاقتصادية فى العالم "لا يمكن ان توجد من دون جلينكور لانها تعتمد على واردات المواد الخام، وكثير منها يلعب جلينكور دورا رئيسيا فى التجارة والانتاج".
إذا ألقى الاكتتاب الضوء على أصول جلينكور وتأثيره، فإنه لم يوضح كيف أن جلينكور، التي أسسها منذ أربعة عقود، مارك ريتش، وهو صديق متحمس للديكتاتوريين والجواسيس الذين أصبحوا فيما بعد واحدا من أغنى الفارين في العالم، حققوا هذا النوع من العالمية هيمنة. الجواب هو في وقت واحد أبسط وأكثر تعقيدا بكثير مما يبدو. مثل جميع التجار، يجعل المال على الهامش، ولكن جلينكور، حتى أكثر من منافسيها، والأرباح من خلال العمل في المناطق التجارية الأكثر هامشية في العالم، وغالبا على هامش ما هو قانوني.
ويعني ذلك: العمل في البلدان التي يخشى العديد من الشركات المتعددة الجنسيات من تجاوزها؛ وبناء الجدران المصنوعة من شركات القذائف، والشراكات المعقدة، والحسابات الخارجية لإخفاء المعاملات؛ والعمل مع الوسطاء المشبوهين الذين يساعدون الشركة على الوصول إلى الموارد والكاري لصالح النظم الفاسدة الغنية بالموارد التي جعلت جلينكور غنية جدا. "نحن نبذل كل ما يلزم من العناية الواجبة في كل حالة لضمان العمل وفقا لممارسة شركة جلينكور"، كان رد فعل المتحدث باسم سيمون بورك عندما سألت كيف تختار الشركة شركاء الأعمال والممثلين المحليين.
نظرا لطبيعة أعمالها، وهناك ببساطة أي وسيلة أخرى لشركة مثل جلينكور لتزدهر. يقول مايكل روس، مؤلف كتاب "لعنة النفط" وأستاذ في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس "خلافا لما هو الحال في العديد من الصناعات، فإن المعادن والطاقة غالبا ما تكون مملوكة للدولة في دول العالم الثالث". "وفي عدد من البلدان التي تعمل فيها جلينكور، يعني القيام بأعمال تجارية وضع الأموال في جيوب الحكومات القمعية والحكام الفاسدين، وفي بعض هذه الأماكن يصعب رسم خط بين ما هو فاسد قانونيا وما هو غير موجود". التجار مثل Glencore†"التي رويترز دعا مرة واحدة" أكبر شركة لم يسمع من "вЂ" هي إلى حد كبير غير مرئية للجمهور. أحد الأسباب الواضحة هو أنه، باستثناء ما بعد الاكتتاب العام جلينكور، جميع التجار الكبار هم من القطاع الخاص ولا تخضع لقوانين الإفصاح عن الشركات. وهناك أيضا أن شركات الطاقة التي تنتج النفط، مثل إكسون موبيل وشركة شل، تبيعها أيضا في محطة الغاز الزاوية. المستهلكين ليس لديهم هذا النوع من التفاعل مع الشركات التجارية، حتى تحصل على أقل تدقيق.
وعلاوة على ذلك، فإن تجار النفط غير ملزمون بالإفصاح عن المبالغ التي يتاجرون بها، وتعمل الشركات تحت أسماء وشركات مختلفة. وقال جاك بلوم، وهو محام ومحامي سابق في مجلس الشيوخ لعب دورا رئيسيا في التحقيقات في بنك الائتمان والتجارة الدولية (بتشي) أن تنظيم صناديق التحوط سيكون أسهل من تبويب التجار. وقال لي "انهم يعملون من خلال متاهة من الشركات التابعة، وأنه من المستحيل تقريبا لمعرفة من هم يتاجرون مع وكم وبأي الأسعار"، وقال لي.
وكان معدل الضريبة العالمي الفعال لشركة جلينكور لعام 2018 هو 9.3 في المئة فقط، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن ما يقرب من نصف الشركات التابعة لها البالغ عددها ستة وأربعين شركة مدرجة في "ولايات سرية"، وهي ملاذات مالية غير شفافة مثل هولندا، وفقا لتقرير صادر عن المنظمة غير الحكومية ما تدفعه. تبلغ قيمة شركة فينجرز للاستثمار في روتردام المسجلة في روتردام 18 مليار دولار، ولكن ليس لديها موظف واحد، وفقا لسجلات الشركات المودعة في هولندا. وقال لي فينجس، وهو خبير مالي هولندي، "ليس أكثر من مجرد جزء من الهندسة المالية".
عندما يتعلق الأمر بالوسائط، يسعى تجار النفط بوعي إلى البقاء بعيدا عن الأضواء العامة. ويصف سيلفان بيسون من صحيفة لو تمبس، وهي صحيفة يومية كبرى في جنيف، "ثقافة التقدير" التي تسود في هذه الصناعة. وقال "انه عالم صعب الاختراق". "البنوك سوف تتخذ مواقف عامة جدا، ولكن ليس التجار، وهي المهنة الأكثر سرية، ولدينا العديد من المهن السرية، وهم يفضلون عدم الكتابة عنهم". ومن المعروف جلينكور على وجه الخصوص لثقافة الشركات السرية بشكل لا يصدق. قارن مصدر واحد الشركة لوكالة المخابرات المركزية. وقال آخر: "إنها ككنيسة، وتشتري الولاءات، ولا أحد يتحدث على الإطلاق".
التجار لديهم قوة سياسية هائلة، ولأنهم أقل تنظيما وتدقيقا قادرون على القيام بأشياء أن معظم الشركات المنتجة للطاقة لن يجرؤ. في عام 2007، ساعد جلينكور على نحو فعال في تمويل رجل ساحل العاج القوي لوران غباغبو من خلال توفير سرية له شركة النفط الدولة التي تعاني من ضائقة مالية مع قرض بقيمة 80 مليون دولار كان يتعين سداده مع الصادرات المستقبلية. تم الإطاحة بغباغبو بعد أربع سنوات، وعندها تم تجديد القرض ثلاث مرات، ولا تزال شركة بيتروسي التابعة للدولة، مستحقة لغلينكور حوالي 650،000 برميل كانت قيمتها حوالي 70 مليون دولار.
خلال المراحل الأولى من ثورة عام 2018 التي قادت معمر القذافي الليبي من السلطة، قدم فيتول، أحد المنافسين الرئيسيين لشركة جلينكور سرا، مئات الملايين من الدولارات من الوقود للمعارضة. منح المتمردون ممتنون فيتول أول عقد لرفع النفط الخام الليبي بعد أن استأنفت البلاد تصدير النفط بعد الإطاحة بالقذافي.
ومن غير المرجح أن يغير الجمهور نموذج الأعمال العريض الذي تم إنشاؤه وإتقانه من قبل ريتش، الذي كان قبل عفوه المثير للجدل من قبل الرئيس الأمريكي بيل كلينتون، هاربا أسطوريا، وهو لاعبا منتظما (مع أسامة بن لادن) في قائمة المطلوبين لمكتب التحقيقات الفدرالي. و جلينكور الجديد سيكون مثل جلينكور من Old†"فقط الكثير، أكبر بكثير. في سوق اليوم المحمص للموارد الطبيعية، مدفوعا أسواق مثل البرازيل والصين والهند، جلينكور يريد أن ينمو "وبطريقة رئيسية. وهي بالفعل أكبر وسيط في العالم، وتريد الآن السيطرة على سلسلة الأعمال بأكملها، بدءا من المناجم والصهر إلى مرافق التخزين للمنتجات النهائية، ومن ضخ النفط إلى شحنه إلى المصافي، بينما تتداول وتتحوط على طول الطريق.
خذ النحاس، على سبيل المثال: غلينكور مناجم ذلك، صقله، ينقله، ويجعل الأسلاك وغيرها من المنتجات النهائية. وقال لي مصدر في الصناعة يقع مقره في جنيف "هذا هو الطريق الوحيد الذي يجعل جلينكور الكثير من المال". "عندما تتكامل عموديا تقوم بعمل المزيد في كل خطوة، يبقى المال في نفس الجيب".
طريقة أخرى جلينكور يجعل الكثير من المال عن طريق الاستفادة من المعلومات للاستفادة من التقلبات البرية التي شهدت أسعار السلع الأساسية العالمية في السنوات الأخيرة، مع النفط يويينغ من 147 $ للبرميل في منتصف عام 2008 وصولا الى 40 $ في وقت لاحق من ذلك العام. 1 الدول الفقيرة التي تبيع السلع في كثير من الأحيان في نهاية المطاف الخاسرين عندما تنخفض الأسعار "مثل زامبيا، التي كانت في السنوات الأخيرة متقطعة بشكل متقطع بسبب مزيج من ارتفاع أسعار المنتجات الزراعية وانخفاض حاد في أسعار النحاس والصادرات المعدنية الأخرى التي يعتمد عليها . ولكن جلينكور، مثل كازينو حيث يفوز المنزل دائما، "يستفيد مباشرة من التقلب"، كما لاحظ دويتشه بنك بمرح في تقرير صدر قبل الاكتتاب للمستثمرين المحتملين.
مايكل ماستيرز، مؤسس كل من شركة إدارة الاستثمار العالمية و بيتر ماركيتس، وهي مجموعة مقرها واشنطن العاصمة لتعزيز الشفافية في الأسواق المالية، يأخذ وجهة نظر وردية أقل بكثير. ووصف جلينكور بأنه "قوة مفرطة نشطة" لها تأثير مفرط على أسعار المواد الخام الهامة بالنسبة للولايات المتحدة والاقتصاد العالمي. وقال لي: "إنهم ذكاء وجيد ويعرفون كيفية استخدام المعلومات لاستغلال مستثمرين آخرين". "عندما يبيعون لا تريد أن تشتري، وعندما يشترون كنت لا تريد أن تكون بيع".
ومع ذلك، فإن السر الحقيقي لنجاح جلينكور يعمل في الأسواق التي تخيف المزيد من الشركات التي تخفف من المخاوف التي تخشى أن تنال من قوانين حوكمة الشركات في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. في الواقع، تلك الأسواق هي بالضبط حيث يكمن مستقبل الشركة. وحدد دويتشه بنك "العوامل الرئيسية" في جلينكور على النحو التالي: نمو النحاس في جمهورية الكونغو الديمقراطية؛ الفحم في كولومبيا؛ النفط والغاز الطبيعي في غينيا الاستوائية؛ والذهب في كازاخستان. وكلها أماكن ذات مزيج خطير من الثروات الطبيعية غير العادية ودرجات متفاوتة من عدم الاستقرار والعنف وقادة القوي. تجربة جلينكور وبراعة العمل في هذه "المناطق الحدودية" و "الاختصاصات السياسية الصعبة" †"دويتشه بنك تعبيرات حساسة للبنك للبلدان المعروفة بالفساد والاستبداد وانتهاكات حقوق الإنسان" هو أمر مركزي، وكتبت شركة الاستثمار، إلى " ".
إن نشاط تجارة النفط "الذي تتفاوض الشركات من خلاله مع الدول المنتجة للطاقة وتشتريها وتجد المشترين وترتيب التمويل وناقلات الطائرات المستأجرة لشحن النفط" لم تكن موجودة في شكلها الحالي إلا بعد الحرب الإسرائيلية - العربية عام 1973. وحتى ذلك الوقت، كانت بعض الشركات الغربية متعددة الجنسيات تهيمن على أعمال النفط: وهي تسيطر على الحقول والسفن والمصافي. وفي الوقت نفسه، استهلكت الولايات المتحدة وحفنة من القوى الصناعية الأخرى 90 في المئة من الصادرات، وهكذا كان هناك خط أنابيب الخام الذي نقل النفط العالمي من العالم الثالث إلى العالم الأول. دانيال يرجين يكتب في كتابه السعي.
وقد وقعت معظم التجارة النفطية العالمية داخل كل من شركات النفط المتكاملة، من بين مختلف وحداتها التشغيلية. طوال هذه الرحلة الطويلة، ظل النفط إلى حد كبير داخل حدود الشركة. وهذا ما كان المقصود ب "التكامل". وكان يخدع النظام الطبيعي للشركة، والطريقة التي كانت تدار صناعة النفط.
وقد انحسر النظام لأن شركات الإنتاج قد تعبت من تجلبها الشركات متعددة الجنسيات وحكوماتها المحلية. وكانت إحدى الطرق التي حاربوا بها من خلال منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبيك)، التي تأسست في عام 1965 ولكنها لم تنسق بشكل وثيق إنتاج الأعضاء لتحديد الإنتاج بعد حرب يوم الغفران. ودفع النزاع منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) إلى فرض حظرها على الغرب، مما أدى إلى انفجار في أسعار النفط. وبينما ينظر الغرب إلى ذلك على أنه تواطؤ غير عادل وتلاعب سياسي في أسعار النفط، رأى منتجو منظمة أوبك أن ذلك هو وسيلة للحصول على حصة أكثر إنصافا من أرباح قطاع الطاقة العالمي.
وسمح ظهور التجارة المستقلة للبلدان المنتجة أيضا بتغيير ميزان القوى. وقال تاجر نفط في جنيف ان "الشركات الكبرى كانت تشد الدول المنتجة". "قالوا إننا نأخذ نفطكم، وسنخبرك بما يستحق، وسنقوم بتنقيحه وبيعه، لكن هذا كله غير اليوم الذي كان فيه أحد التجار قد قال، وسأدفع لك عشرين دولار واحد بدلا من عشرين دولارا انهم يدفعون لك. "
وقد ثبت أن تجارة النفط مربحة إلى حد كبير، وقبل أن تنشئ الشركات الكبرى أجنحة تجارية خاصة بها. ومع ارتفاع الطلب العالمي في العقود القليلة الماضية، أصبح السوق أكبر وأكبر ربحا. وقدرت قيمة جلينكور بأقل من مليار دولار في منتصف التسعينات، أي نحو ستين من قيمتها في وقت الاكتتاب العام. 2.
وقد توافد التجار إلى سويسرا منذ الأيام الأولى لهذه الصناعة. وأسباب هذا الاختيار عديدة، من بينها سجل البلد الطويل كمالذ مالي يقدم قواعد صارمة بشأن السرية المصرفية والشركات وضعف تنظيم الأعمال. ولم تقم السلطات السويسرية منذ سنوات بملاحقة الرشوة، ولم تخضع المصارف لقوانين غسل الأموال. وقد تم تشديد بعض القواعد، ولكن تجار السلع والوسطاء الماليين لا يزالون غير منظمين إلى حد كبير. وقال لي أحد التجار السويسريين خلال رحلة قمت بها إلى البلاد في عام 2018. "هناك لمسة خفيفة هنا"، 3 "هناك قواعد، لكنها لا تطبق دائما".
وبالنسبة للتجار، فإن الميزة الرئيسية الأخرى للعمل في سويسرا هي الحياد السياسي للبلد وإحجامه عن إنفاذ الجزاءات الدولية وحظرها. قدم التجار السويسريون النفط الى دولة الفصل العنصري في جنوب افريقيا رغم الحظر الذي فرضته الامم المتحدة على بريتوريا. انضمت سويسرا إلى الأمم المتحدة في عام 2002، ولكنها ليست عضوا في الاتحاد الأوروبي، وتطبق جزاءات الاتحاد الأوروبي بشكل انتقائي. وبعد عشر سنوات اشترى فيتول زيت الوقود من إيران وعرض عليه للمشترين الصينيين "وزعم أنه مزجها بزيت الوقود من أوروبا لإخفاء أصلها" على الرغم من الحظر الذي فرضه الاتحاد الأوروبي على تجارة النفط مع إيران. لكن الشركات السويسرية يمكن ان تهرب من الحصار، لان الحكومة رفضت الحظر "غير مبررة".
انخفاض ضرائب الشركات والشخصية تعادل آخر. وتقدم سويسرا حتى ترتيبات ضريبية خاصة لجذب الأفراد الأغنياء (وشركاتهم بشكل غير مباشر) من خلال عملية بسيطة تعرف باسم المالية العامة فورفيت. وتظل قائمة المتلقين فورفيت وتفاصيل الصفقات الفردية سرية، ولكن العدد الإجمالي للمستفيدين هو الجمهور. وحتى عقد من الزمان، كان حوالي ألفي شخص قد تفاوضوا على صفقات ضريبية فردية مع السلطات السويسرية؛ وبحلول عام 2018 ارتفع هذا العدد إلى حوالي ستة آلاف.
وقد تسربت أسماء عدد قليل من المتلقين، وتشمل عددا من كبار تجار النفط، مثل جينادي تيمشينكو من غونفور، وهي شركة روسية ذات صلات وثيقة بالكرملين. وكان شخص آخر منح فورفيت أوليغارتش الشيشان بولات تشاغيف، وهو شريك حميم لأمير الحرب السابق والرئيس رمضان قديروف، الذي يملك شركتين مقرهما جنيف، داغمارا ترادينغ وشركة إنفيرغور هولدينغ، التي أفيد أنها تشرف على تجارة النفط والغاز والعقارات، و إمبراطوريات البناء. وخلال مقابلة مع التلفزيون الوطني السويسري، رفض تشاغيف أن يذكر حجم ثروته "" أنا لا أعرف لأنني لا أعول أموالي، ولا من الآخرين "في" أو التعليق على مزاعم بأنه قد اشترى سويسرا الكبرى فريق كرة القدم كوسيلة لغسل المال. وقال "اننى لا اعرف ما هى الاموال النظيفة او القذرة". "المال ليس له اسم العائلة أو البلد، انها مجرد المال."
كما أن التأثير السياسي للقطاعات المالية والتجارية يطمئن أيضا إلى تجار السلع والمستثمرين الآخرين. وقال بيسون من "لو تمبس": "إن خلق الظروف المواتية لجذب الأموال من الخارج هو القوة الأساسية للنظام السويسري كله". "التجار لا غالبا ما تأخذ دورا سياسيا مرئيا للغاية" the البنوك هي أقوى لوبي مرئي Ђ "ولكن العالم السياسي حساس جدا لاحتياجات واسعة من القطاع البحري، بما في ذلك التجار، وتأثيرها ثابت إذا لم يكن مرئيا".
يقول أوليفر كلاسن، من إعلان برن، وهي منظمة غير حكومية تعقب التجار، لنفوذهم السياسي: "إنها جمهورية موز في أقصى الحدود".
ويعتقد أن جنيف قد تجاوزت لندن لتصبح أكبر مركز لتجارة النفط في العالم، ومئات من التجار يقيمون أو لديهم عمليات رئيسية هناك. وتشمل هذه الشركات الشركات الأمريكية مثل كارجيل، وشركات الطاقة الحكومية من أوكرانيا وأذربيجان، والمنازل التجارية للشركات متعددة الجنسيات مثل توتال أوف فرنس.
ويمثل التجار المستقلون بشكل كبير في سويسرا أيضا. يذكر ان فيتول، الذى يرتكب ادانة اللجان غير الشرعية لحكومة صدام حسين فى اطار برنامج النفط مقابل الغذاء التابع للامم المتحدة، لديه ايضا موقفا متقلبا عندما يتعلق الامر بتوظيف وسطاء مشبوهين. في منتصف التسعينات دفعت الشركة زيليكو رازناتوفيتش †"المعروف باسم أركان، المجرم الوظيفي الصربي والقائد شبه العسكري الذي اتهمته الأمم المتحدة فيما بعد بارتكاب جرائم ضد الإنسانية" Ђ مليون دولار للعمل كمستشار في صفقة في يوغوسلافيا السابقة.
وأثناء عملية رفع أسعار الطاقة الضخمة في عام 2008، وصفت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية فيتول ب "المضارب" الذي اشترى عقود النفط للاحتفاظ بها كاستثمارات بدلا من تسليم الوقود. في وقت واحد خلال ارتفاع الأسعار عقدت فيتول أكثر من 10 في المئة من جميع العقود النفطية التي تم شراؤها وبيعها في بورصة نيويورك التجارية.
الفرنسي جان كلود غاندور أسس أداكس، عملاق آخر مع مكاتب في جنيف. على مر السنين فازت بالعديد من العقود في أفريقيا والشرق الأوسط من خلال الشراكة مع السكان المحليين مرتبطة بالأسر الحاكمة والقادة. وقال مايكل إبزاري، وهو مسؤول تنفيذي قوي، في وقت سابق: "في هذه الأجزاء من العالم، سوف تتعامل دائما مع أشخاص مرتبطين بشخص قوي في النخبة الحاكمة". "هذا ما عليه الحال." كما تمتلك أداكس مصالح كبيرة في كردستان العراق، بما في ذلك حقول النفط ومصفاة. في عام 2009، اشترت شركة سينوبك الصينية أداكس في خطوة ينظر إليها على أنها علامة على طموحات بكين في تأمين احتياجاتها المتزايدة من الطاقة العالمية.
ترافيجورا، إحدى الشركات التجارية العديدة التي أنشأها قدامى المحاربين في شركة مارك ريتش، اكتسبت شهرة في عام 2006 لإلقاء النفايات السامة في ساحل العاج (انظر ص 6). من خلال أواخر عام 2018 على الأقل، كانت ترافيجورا تبيع الوقود لنظام بشار الأسد في سوريا، حيث كثفت حملة القمع الدموية على معارضتها، وذهبت البلاد نحو الفوضى والحرب الأهلية. 4.
تأسست غوفور من روسيا، التي نمت بسرعة لتصبح ثالث أكبر تاجر للنفط في العالم، من قبل أصحابها †"توربيورن تورنفيست وجينادي TimchenkoвЂ" كمجموعة من شركات صناديق البريد في الجزر العذراء البريطانية، قبرص، وهولندا. نقلوا الشركة إلى جنيف في عام 2003، وهو نفس العام الذي تولت فيه الحكومة الروسية يوكوس وألقت الرئيس التنفيذي ميخائيل خودوركوفسكي إلى السجن. أخذ غونفور بعد ذلك؛ ويقول منافسيها الشركة قد ازدهرت بسبب العلاج المواتي من فلاديمير بوتين. وقد أشارت تقارير صحفية دولية بشكل دوري إلى أن تيمشينكو هو جبهة لبوتين.
وقد كان الاستفادة من العلاقات مع الدكتاتوريين دائما في قلب الامبراطورية التجارية التي بناها ريتش، المواطن الأمريكي البلجيكي المولود الذي أسس ما سيصبح جلينكور في سويسرا في عام 1974. الرائعة التي لا يمكن إنكارها، بدأت ريتش في عام 1954 ككاتب بريد في فيليب براذرز، ثم شركة السلع المهيمنة في العالم، وخلال عامين عملت طريقه إلى موقف تاجر صغار. كانت سياسته الخاصة متحفظة، ولكن المال غرق الأيديولوجية لغني؛ كان مستعدا لخفض الصفقات في إسبانيا الفاشية "حيث كان يعمل لفترة من الوقت في مكتب الشركة في مدريد، الذي كان متخصصا في التعامل مع الأعمال التجارية في البلدان الخام في أفريقيا والشرق الأوسط" كما في الشيوعية كوبا، حيث أرسل إخوانه فيليب بعد وقت قصير من تولي فيدل كاسترو السلطة. ذهب إلى السفر في كثير من الأحيان إلى هافانا، حيث، بالإضافة إلى التقاط ولع مدى الحياة لكوهيبا السيجار، وقال انه عمل في البيريت والنحاس والنيكل.
هو و بينكوس "الخنصر" الأخضر غادر فيليب براذرز في عام 1974 وأنشأت شركة مارك ريتش في كانتون زوغ، الأكثر ملاءمة للأعمال التجارية الضرائب والسرية ملاذا في سويسرا. منذ وقت مبكر، علاقات غنية مزروعة للملوك والرؤساء والدبلوماسيين ووكالات الاستخبارات، وخاصة سافاك إيران تحت الشاه. خلال الحصار النفطي العربي في أوائل السبعينات، توسطت غنية في صفقة قدمت إيران من خلالها إسرائيل سرا، والتي أثبتت أنها شريان الحياة الاقتصادي الحيوي. 5 كما قدم ريتش بشكل دوري عمليات عمليات الموساد السرية، ومن بينها إجلاء اليهود الإثيوبيين إلى إسرائيل في الثمانينيات.
وقد حقق ريتش ثروة من خلال شراء النفط من إيران خلال أزمة الرهائن ومن ليبيا عندما فرضت إدارة رونالد ريغان حظرا تجاريا على نظام معمر القذافي، وكذلك من توريد النفط إلى جنوب أفريقيا الفصل العنصري. عقوبات معتدلة-باستر، ريتش تستخدم الشركات الجبهة البحرية والشركات القواطع في محاولة للبقاء تحت الرادار. كما كان رائدا في ممارسة مقايضات السلع، مثل صفقات اليورانيوم مقابل النفط التي توصل إليها في الثمانينيات بين جنوب افريقيا الفصل العنصري وإيران. وكثيرا ما تسببت هذه الصفقات في مشاكل مع السلطات الأمريكية، وفي عام 1983 فر ريتش من منزله في نيويورك إلى سويسرا قبل أن تصدر وزارة العدل لائحة اتهام ضده و غرين بتهمتي بالابتزاز والتجارة غير المشروعة مع إيران والتهرب الضريبي. ووصفت لجنة من مجلس النواب فى وقت لاحق اعماله بانها "تستند الى حد كبير الى رشاوى منتظمة ورشاوى لفساد المسؤولين المحليين".
لا يزال ريتش ريتش تزدهر، حتى حاول دون جدوى لتركز سوق الزنك العالمي في عام 1992، وأفلس الشركة تقريبا مع 172 مليون $ في الخسائر، وعند هذه النقطة اضطر إلى الخروج في إدارة الاستحواذ. أعاد المديرون الجدد تسمية شركة جلينكور، التي يقال إنها قصيرة عن شركة غلوبال إنيرجي كوموديتيز أند ريسورسز.
لم يكن للخروج الغني من ريتش من جلينكور ولائحة الاتهام الأمريكية المعلقة على رأسه تأثير يذكر على نجاح أعماله. وقد أنشأ شركة جديدة ومستقلة، وخلال عقد من الزمن كان يتداول 1.5 مليون برميل من النفط يوميا، ويبلغ حجم مبيعاتها السنوية 30 مليار دولار. ثم، في عام 2001، في اليوم الأخير من كلينتون في منصبه، منح الرئيس ريتش عفو مثير للجدل 6 نابع من لائحة الاتهام البالغة من العمر ثمانية عشر عاما؛ قال النقاد إن العفو كان متصلا بالمساهمات السخية التي قدمتها زوجة ريتش السابقة، دينيس، لمجموعة متنوعة من القضايا الديمقراطية، بما في ذلك حملة هيلاري كلينتون الناجحة لعام 2000 في مجلس الشيوخ وصندوق مكتبة الرئيس كلينتون. كما قام عدد من اليهود الأمريكيين البارزين والإسرائيليين، بمن فيهم رئيس الوزراء آنذاك إيهود باراك والمدير العام السابق للميوساد شبتاي شافيت، بالضغط على البيت الأبيض نيابة عن ريتش.
بعد رحيله القسري من جلينكور ريتش تقاعد إلى العقارات الفخم، لا فيلا روز، على ضفاف بحيرة لوسيرن، ولكن استمر نفوذه شعرت في الشركة وفي جميع أنحاء الصناعة (توفي ريتش في عام 2018). غلاسنبرغ، الرئيس التنفيذي للشركة منذ عام 2002، حصلت على بدايته تحت ريتش كمتاجر الفحم، وكما هو الحال مع الرجل الذي إرشاده، كانت دراسة سريعة. وبحلول أواخر الثمانينيات، وبعد بضع سنوات فقط من تعيينه، كان يدير مكاتب الشركة وهونغ كونغ، وأصبح واحدا من ملازم ريتش الأكثر ثقة. على الأقل أربعة كبار التنفيذيين جلينكور كبار في وقت الاكتتاب قد انضمت الشركة في عهد مارك ريتش. وقد حافظوا على أخلاقيات العمل في الجزء العلوي من الشركة andЂЂ "كشركة محاماة في لندن تمثل الشركة حذرت في رسالة أرسلت إلى وسائل الإعلام البريطانية الكبرى قريبا بعد الاكتتاب" يعتبرون أنفسهم "الأفراد خاصة للغاية".
1 كان التقلب في عام 2018 أقل بكثير دراماتيكية، ولكن الأسعار لا تزال تراوحت من أدنى من 90 $ للبرميل إلى أعلى من 125 $، والتي من خلال المعايير التاريخية لا يزال هناك الكثير من الحركة.
2 وبطبيعة الحال، كما نمت جلينكور أنها تداولت المزيد والمزيد من السلع، ولكن حتى في وقت الاكتتاب العام، وكانت شعبة تداول النفط لها الأكثر ربحية.
3 مثل الآخرين، كان يتحدث فقط بشرط أن لا تكشف عن اسمه.
4 International sanctions did not ban fuel sales to Damascus at the time, so they were not illegal, but they came amid calls by the US and some European governments for a boycott on energy deals with Syria.
5 Glencore continued to do business with Iran after the 1979 Islamic revolution, and in recent years has been a regular supplier of gasoline to the country. It halted deliveries in late 2009 under pressure from the US government.
6 Clinton pardoned Green as well. In 2009, Green lived in Jerusalem and had a fortune of $1.2 billion, according to Forbes magazine, which ranked him no. 601 on its annual list of the world’s richest people.

Subscribe to the FT to read: Financial Times Glencore to outline strategy and spending plans.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

Subscribe to the FT to read: Financial Times Major shareholders signal support for Glencore’s strategy revamp.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

تجارة النفط الخام.
ويعتبر النفط الخام منتجا طبيعيا للنفط يستخدم عادة في إنتاج الطاقة وتصنيعها. وعادة ما يتم شراؤها بقصد تنقيحها إلى الاستخدامات اليومية مثل الديزل والبنزين وزيت التدفئة ووقود الطائرات والبلاستيك ومستحضرات التجميل والأدوية والأسمدة. وعلى هذا النحو فإن سعره له تأثير كبير على الاقتصاد العالمي. يتم تداولها بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم.
تعلم التجارة النفط - ندوات مجانية، كتب و 1: 1 التدريب في الأسواق.
سعر النفط عامل اقتصادي عالمي حاسم، مما يعني أن التداول يتأثر بالشواغل السياسية والتجارية. وبصفة عامة، فإن أسعار النفط المرتفعة تميل إلى تقويض النمو الاقتصادي لأن ذلك يزيد من نفقات السفر والشحن، مما يزيد من الضغوط التضخمية. وإذا ظل سعر النفط مرتفعا على مدى فترة طويلة، فإن تكلفة المنتجات النهائية مثل البلاستيك والأسمدة تتأثر أيضا.
أفضل وسطاء النفط + منصات التداول.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
ما يعنيه هذا، من وجهة نظر المتداول، هو أنه عندما يكون سعر النفط مرتفعا وبقي مرتفعا لبعض الوقت، يتخذ منتجو النفط خطوات لتقليل السعر. وتوافق مجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للبترول أو أوبك على تباطؤ الإنتاج، ويقلل المستوردون من المشتريات. لذلك يجب على المتداول أن يشاهد مرات عندما يرتفع سعر النفط "المقاومة"، وقراءة الأخبار بعناية لمعرفة متى تذهب قصيرة.
غير أن انخفاض أسعار النفط لفترة طويلة ليس عاملا إيجابيا لا لبس فيه بالنسبة للاقتصاد العالمي. وعندما يظل سعر النفط منخفضا لفترة طويلة جدا، فإن الشركات التي تستكشف النفط وتحفره لا تستطيع رفع رأس المال الذي تحتاجه لإيجاد وإنتاج ما يكفي منه. ولأن توفير إمدادات كافية من النفط أمر ضروري للأمن الاقتصادي لنا جميعا، فمن الأهمية بمكان أن تتمكن هذه الشركات من مواصلة عملها.
لذلك، ما يحدث، عندما يبقى السعر منخفضا لفترة طويلة، هو أن المستوردين يزيدون المشتريات والمجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) تقلل الإنتاج - فهي لا تهتم بالبيع بأسعار منخفضة على أي حال. مرة أخرى، التاجر لديه لمشاهدة لهذه اللحظات من "الطابق الدعم"، والتصرف وفقا لذلك.
ولكن هناك أحداث أخرى يجب مراعاتها عند تداول النفط. إن انعدام الأمن الجيوسياسي غالبا ما يكون له تأثير مباشر على سعر السلعة. الحرب، أو التهديد بالنزاع، ستدفع ثمن النفط. وبالمثل، إذا كان هناك عدم استقرار سياسي يؤثر على منتج هام للنفط - وهذا يحدث الكثير، وكثير من البلدان النامية - يمكن أن تؤدي الانتخابات أو غيرها من التغييرات السياسية في هذه البلدان إلى رفع السعر أيضا.
كما يجب على المتداول أن يكون على بينة من التأثير المزعزع للاستقرار الذي كان لإنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة على سعر النفط العالمي. ولا تزال الصناعة تحاول التكيف مع التغيرات الهائلة التي يفرضها هذا الاتجاه عليها.
كيف يتم تداول النفط بالفعل؟
العقود الآجلة للنفط الخام هي عقود موحدة يتم تبادلها، ويوافق المشتري بموجبها على تسليم البائع من كمية محددة من النفط الخام (على سبيل المثال 1000 برميل) بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل. منصات الفوركس توفر الآن طرقا لتداولها في العقود الآجلة للنفط، دون أن تضطر فعلا إلى تداول العقود الآجلة نفسها، وبالتالي تجنب ضرورة تسليم النفط في نهاية المطاف وهو ما يصاحب ذلك من تجارة العقود الآجلة.
وتمشيا مع المعيار العالمي، هناك تصنيفين رئيسيين من النفط الخام، ومنصات مختلفة التجارة لكل منهما. يشار إلى النفط الأمريكي باسم غرب تكساس الوسيط (وتي)، والنفط في المملكة المتحدة، ودعا النفط برنت مزيج. ويعتبر خام غرب تكساس الوسيط خفيفا مع محتوى منخفض من الكبريت، ويستخدم عادة في الولايات المتحدة. وكثافة الضوء إلى جانب الشوائب أقل يجعل النفط الخام النفط الخام الحلو، وهذا يعني أن لديها كثافة منخفضة، وأكثر اقتصادا لتنقية والنقل. عادة لإثبات قيمتها، فإنه يتداول أعلى عند الدولار أو اثنين إلى برنت. مزيج برنت على الرغم من أن ليس على ضوء خام غرب تكساس الوسيط هو النفط الخام ويحتوي على ما يقرب من 0.37٪ الكبريت. يجري تكريره في شمال غرب أوروبا، يتم استخدامه في إنتاج البنزين والمقطرات المتوسطة.
ومن الممكن تداول كل من هذه الزيوت الخام على منصات الفوركس المختلفة. قد يكون تداول النفط الخام على منصة الفوركس مختلفا بعض الشيء عن التداول في السلع الأخرى. بعض منصات التداول ببساطة العقود مقابل الفروقات في النفط، وبعد ذلك يمكنك تداول العقد تماما كما تفعل زوج العملات. وعادة ما يتم تداول النفط مقابل الدولار، حيث يتم تسعير العقود الآجلة للنفط دائما بالدولار.
سوف تجد، على منصة الفوركس الخاص بك، زوج التداول مثل أويل / أوسد أو في بعض الأحيان كلد / أوسد. يمكنك الذهاب لفترة طويلة أو قصيرة على هذا الزوج، تماما كما تفعل أزواج أخرى.
ما الذي يجعل تداول النفط الخام يختلف بعض الشيء عن غيرها من الأزواج هو أن السوق محدودة بمرور الوقت على بعض المنصات. تقتصر ساعات تداول النفط على ما بين الساعة 02:00 و 21:00 بتوقيت لندن على بعض المنصات، حيث توفر هذه المنصات إمكانية الوصول إلى عقود مشتري / بائع محددة وليس لعقود الفروقات.
وبالمثل، تستخدم بعض المنصات عقود النفط التي لها تواريخ انتهاء الصلاحية، وينبغي أن يكون التاجر على علم بأن الاحتفاظ بها لفترة طويلة جدا سوف يؤدي إلى تحويلها إلى سعر العقد الجديد.
على سبيل المثال، في وقت الانتهاء من الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش كان سعر إغلاق العقد القديم 35.50 دولار أمريكي للبرميل، ويتم تداول سعر العقد الجديد عند 40.50 دولار أمريكي. عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق الصفقة القديمة تلقائيا عند 35.50 دولار أمريكي. أي أرباح أو خسائر سوف تنعكس في الهامش وبالتالي في الرصيد الحر. عليك أن تعطي تعليمات خاصة للتاجر، وبالتالي فإن تاجر فتح صفقة جديدة بسعر 40.50 $ (سعر العقد الجديد في 12:00 بتوقيت جرينتش)، ووضع مبلغ يساوي الهامش المتبقي على القديم صفقة، إلا إذا قمت بتقديم تعليمات أخرى.
لذلك فمن المهم جدا، عند تداول النفط على منصة الفوركس الخاص بك، ليكون على بينة من أي قيود أو قيود الوقت التي قد تنطبق.
ولكن من الواضح أن القدرة على الحصول على سهولة الوصول إلى هذا السوق العالمي الخيالي والسريع الحركة هي فرصة رائعة للتجار.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
التحليل الفني في الفوركس.
التحليل الأساسي.
تداول يوم الفوركس.
تجارة العقود مقابل الفروقات.
تجارة الذهب.
التداول التجريبي في الفوركس.
شرح التداول الهامشي.
من السهل الأسواق.
لغ (لندن كابيتال غروب)
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

Comments

Popular Posts